Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

سامسونج تعلن عن ساعتها الذكية «Galaxy Watch 4» بمستشعرات قياس الدهون وقوة الشخير

بنية 728

كشفت شركة سامسونج Samsung عن ساعتها الذكية الجديدة “جالاكسي ووتش 4” Galaxy Watch 4، وذلك خلال حدثها للكشف عن منتجات جالاكسي الجديدة Galaxy Unpacked.

وتصدر ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 4 في طرازين بتصميمين مختلفين، عادي وكلاسيكي.

وتعمل ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 4 بواجهة المستخدم One UI، لأول مرة، وهو النظام الذي طورته سامسونج مع جوجل، ويجمع مزايا نظام سامسونج Tizen OS وجوجل Wear OS.

وتتيح واجهة المستخدم One UI تحكم أكبر في الساعة وفي شكل عرض التطبيقات، كما تدعم تطبيقات الخرائط ويوتيوب وسبوتيفاي، وغيرها، كما ستقوم خاصية المزامنة بتثبيت التطبيقات التي يتم تحميلها على الساعة على الهاتف الذكي المرتبط بها.

وتتوفر ساعة سامسونج الذكية الجديدة Galaxy Watch 4 في إصدارين مختلفين، أحدهما يدعم الاتصال بالبلوتوث، والآخر يدعم الجيل الرابع LTE، وفي الإصدار العادي سيكون مقاس الساعة 40 و44 مم، وفي الإصدار الكلاسيكي سيكون مقاس الساعة 42 و46 مم.

وتوفر ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 4 عدة أوضاع للياقة البدنية، والكثير من التمرينات الرياضية، مع مستشعر جديد لقياس قوة الشخير، وثاني لقياس نسبة الدهون في الجسم، مع مزايا محسنة لتعقب النوم والمزامنة مع الشاشة.

ومن المقرر أن تطلق ساعة سامسونج Galaxy Watch 4 في الأسواق في 27 أغسطس الجاري، بسعر 249 دولارا للإصدار العادي بقياس 40 مم، و350 دولارا للإصدار الكلاسيكي بقياس 42 و46 مم.

وتقدم سامسونج تشكيلة من الألوان المميزة لساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch 4، وهي الأسود والفضي والأخضر والذهبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY