Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سامسونج» تطلق هاتفها الذكي Galaxy F15 5G.. مزايا حصرية وبطارية تدوم ليومين

contact

أطلقت شركة “سامسونج” هاتف الجديد Galaxy F15 5G الذي يوفر للمستخدمين تجربة الهاتف الذكي مع العديد من المزايا المخصصة التي تميزه عن الهواتف الذكية السابقة.

ويأتي الهاتف ببطارية قدرها 6000 ميلي أمبير، يمكنها تشغيل الهاتف الذكي لمدة تصل إلى يومين، وهي تدعم الشحن بقوة قدرها 25 واط.

إلى جانب مزايا أخرى مخصصة، مثل شاشة من نوع Super AMOLED بقياس قدره 6.5 بوصات ودقة قدرها 2340×1080 بكسل ومعدل تحديث قدره 90 هرتز من أجل الحصول على تجربة مشاهدة غامرة.

ويتمتع Galaxy F15 5G بمظهر أجهزة جالاكسي المميزة، ويأتي مع أربعة أجيال من ترقيات نظام التشغيل أندرويد وخمس سنوات من التحديثات الأمنية لضمان تمتع المستخدمين بأحدث المزايا والأمان المعزز لسنوات قادمة.

علاوة على ذلك زودت سامسونج الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 6100 Plus المقترن بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 128 جيجابايت.

ويأتي الهاتف مزودًا بميزة توفر ذاكرة وصول عشوائي افتراضية إضافية تصل إلى 12 جيجابايت، مما يضمن التشغيل السلس للتطبيقات ويعزز قدرات تعدد المهام بالجهاز للمستخدمين.

ويوجد في الجهة الخلفية من الهاتف كاميرا ثلاثية بعدسة أساسية بدقة قدرها 50 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة قدرها 5 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة قدرها 2 ميجابكسل، في حين يوجد في الجهة الأمامية كاميرا بدقة قدرها 13 ميجابكسل.

وتوفر الكاميرا الخلفية تقنية Video Digital Image Stabilization لتقليل الضبابية أو التشويه في مقاطع الفيديو الناتجة عن الحركات غير المستقرة أو المهتزة.

ويعيد Galaxy F15 5G تعريف تجربة المستهلك من خلال مزايا، مثل Voice Focus التي تخفض الضوضاء المحيطة من أجل الحصول على تجربة اتصال مناسبة.

وتشمل المزايا الأخرى للهاتف دعم شبكات الجيل الخامس 5G وبصمة الإصبع المثبتة على الجهة الجانبية وفتحة بطاقة MicroSD ومنفذ سماعة الرأس.

ويأتي الهاتف بثلاثة خيارات لونية، هي Ash Black و Groovy Violet و Jazzy Green.

ويباع الهاتف بسعر قدره 195 دولارًا لنسخة 4 جيجابايت + 128 جيجابايت، وبسعر قدره 205 دولارات لنسخة 6 جيجابايت + 128 جيجابايت.

وفي بيان لها، أكدت سامسونج أن إطلاق Galaxy F15 5G يؤكد التزامنا الثابت بالابتكار الهادف الذي يخدم المستخدمين، لافتة إلى أنه مع أول هاتف ذكي من سلسلة Galaxy F لعام 2024 أكدنا التزامنا بتمكين حياة عملائنا من خلال الأجهزة القوية.