Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«سامسونج» تطلق أول لعبة في العالم تدعم تقنية +HDR10 

cib

أعلنت شركة سامسونج، اليوم الاثنين، عن إطلاق أول لعبة في العالم تتضمن معيار النطاق الديناميكي العالي للألعاب HDR10+ GAMING الذي أنشأته شركة “إتش دي آر10 بلس تكنولوجيز” HDR10+ Technologies.

وقالت سامسونج، في منشور على مدونتها، إن لعبة السليل الأول أو ذا فيرست ديسندانت The First Descendant طُوِّرت بالتعاون مع شركة نيكسون NEXON، وسوف يُكشف عنها في معرض الألعاب “جيمزكوم 2023” Gamescom 2023.

وعبّرت الشركة عن اعتقادها بأن The First Descendant سوف تكون أول لعبة تعزز معيار HDR10+ GAMING بالكامل، فقد أُعدَّت لتزويد اللاعبين بواحدة من أكثر تجارب ألعاب HDR استجابة ودقة وسلسة حتى الآن.

ومن المقرر بدء الاختبار التجريبي المفتوح للعبة The First Descendant، في 19 سبتمبر المقبل، مما يسمح للاعبين في جميع أنحاء العالم «بتجربة طريقة لعب HDR الأكثر واقعية بصورة مباشرة».

وبحسب المنشور، توفر تقنية HDR10+ GAMING للاعبين تجربة ألعاب HDR المطلقة من خلال الألوان والتباين والسطوع الأعمق. كما أنها تتيح تصويرًا أدق للتفاصيل في الظلال الداكنة والإضاءة الساطعة، مما يسمح للمستخدمين بالمشاركة الكاملة في مغامرة الألعاب الخاصة بهم.

ووفقًا للشركة، فإن تقنية HDR10+ GAMING تدعم تجربة محسّنة تقضي على متاعب ضبط العديد من الإعدادات اليدوية. وهي تتيح اللعب المحسن مع استجابات شبه فورية من خلال دعم معدل التردد المنخفض وزمن الوصول المتغير.

وعلاوة على ذلك، يوفر المعيار للمطورين الأدوات التي تتيح تجارب متسقة وموثوقة لألعاب HDR عبر جميع شاشات HDR10+ GAMING.