Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«زوهو» أحدث منصة للتجارة الإلكترونية تدعم اللغة العربية

أعلنت زوهو، شركة التكنولوجيا العالمية، عن إطلاق منشئ مواقع إلكترونية يدعم اللغة العربية، والتوجيه من اليمين إلى اليسار لمنصة التجارة الالكترونية الخاصة بها “زوهو كوميرس” Zoho Commerce.

كما أعلنت الشركة أيضاً عن تكاملها مع بوابة الدفع “تاپ بايمنتس” Tap Payments، وهي مزوّد لخدمات المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بهدف تمكين الشركات خلال رحلتها نحو التحول الرقمي.

وبهذه المناسبة، قال “حيدر نظام”، رئيس شركة زوهو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن زوهو ملتزمة بخدمة الشركات المحلية في مصر وتسهيل عملية تبنيها لأحدث التقنيات”

وأشار إلى أنه “أصبح بمقدور الشركات في مصر تأسيس متاجر الكترونية خاصة بها تدعم اللغة العربية باستخدام “زوهو كوميرس”، وتحصيل المدفوعات وإدارة الطلبات وعمليات الشحن، وكل ذلك من منصة واحدة.

وفي ذات الوقت، يتيح التكامل مع بوابة الدفع “تاپ بايمنتس” لمستخدمي زوهو إمكانية استقبال المدفوعات الرقمية بطريقة سهلة آمنة وسلسة، موضحاً أن تأسيس تواجد رقمي في اقتصادات اليوم أصبح أمراً في غاية الأهمية للشركات لكي تتمكن من الصمود والازدهار، ونأمل أن يستفيد روّاد الأعمال في المنطقة من هذه الميزة لدفع عجلة نمو أعمالهم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.