Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ريلمي» تنفي تخارجها من السوق المصري.. وتؤكد: أحد أهم الأسواق التي نعمل بها

نفت شركة ريلمي، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نمواً في العالم، تخارجها السوق المصري، مؤكدة استمرارها في تقديم خدماتها ومنتجاتها من الهواتف الذكية وملحقاتها لعملائها في مصر.

وشددت ريلمي على أن أعمالها المختلفة، لم تتأثر بأي تداعيات خلال الفترة الماضية، وأن استثماراتها بالسوق المصري مستمرة، كونه واحداً من أهم الأسواق الواعدة والجاذبة للاستثمار لعلامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وذكرت ريلمي، إن جميع فروعها المنتشرة في مختلف محافظات مصر تعمل بشكل طبيعي جداً، وأنها مستمرة في ضخ الاستثمارات في مصر، ولا صحة على الإطلاق لما أثير من شائعات حول خروجها من السوق المصري.

 

وأشارت ريلمي، إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد مروجي الشائعات والأخبار المغلوطة عن الشركة والسوق المصري، الذي تعتبره مصدر ثقة بفضل الإمكانيات الاستثمارية الكبيرة المتوفرة فيه.

كما أكدت ريلمي، أنها ملتزمة بتقديم منتجاتها المتنوعة من الهواتف الذكية وملحقاتها المختلفة وخاصة خدمات ما بعد البيع لتحقيق رضاء عملائها وتعزيز تواجدها واستمرارها في السوق المصري، خصوصاً مع وجود خطط توسعية للشركة خلال الفترة المقبلة.

واهابت ريلمي بوسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة والموضوعية، واستيفاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية التي تتيحها الشركة لكافة عملائها والمهتمين بأعمالها في السوق المصري.