Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«ريلمي» تكشف خططها للتميز في تقنيات الجيل الخامس.. وهاتف realme 8 5G قريبا في مصر

بنية 728

على الرغم من حداثتها في سوق الهواتف الذكية، نجحت ريلمي realme في أن تكون العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم، وهي الآن تضع استراتيجية متكاملة لمنافسة كبرى الشركات التقنية في تبني وتطوير أجهزة الجيل الخامس 5G.

ولا يتوقف هدف ريلمي realme عند تقديم منتجات جيدة لمستخدمي الجيل الخامس 5G، لكنها تعمل أيضا على المساعدة وتقديم الدعم اللازم لاعتماد هذه التقنية في بلدان العالم، لجذب المزيد من المستخدمين للاستمتاع بالمستقبل الجديد الذي تقدمه شبكات 5G.

هواتف ريلمي الداعمة للجيل الخامس 5G

أطلقت ريلمي realme أول هواتفها الذكية الداعمة للجيل الخامس 5G في عام 2020، وهو هاتف realme 50X، في حين تمتلك الآن المزيد من هواتف الجيل الخامس، ومنها هواتف realme 7 5G وrealme X7 Pro، والذي تم إطلاقه مؤخرا.

ولن تنتظر ريلمي realme تطبيق تقنية شبكات الجيل الخامس 5G في مختلف بلدان العالم، وسوف تقدم المزيد من هواتف 5G لتلبية رغبات عملائها، خاصة في منطقة الشرق الأوسط.

وتقترب ريلمي realme من طرح هاتف الجيل الخامس realme 8 5G في مصر والشرق الأوسط في الربع الثالث من العام الجاري 2021، ليكون أول وأحدث نموذج لهواتف الجيل الخامس في مصر، ولكنه لن يكون الأخير.

ريلمي تخصص أكثر مواردها لبحث وتطوير الجيل الخامس 5G

في الوقت الحالي، خصصت ريلمي realme ما يقرب من 90% من موارد البحث والتطوير الخاصة بها لتطوير تقنيات ومنتجات الجيل الخامس 5G.

وتخطط ريلمي realme لاستثمار 300 مليون دولار على مستوى العالم، خلال العامين المقبلين، في أبحاث تقنيات الجيل الخامس 5G وتطوير منتجاته، إلى جانب الترويج بقوة لنشر تقنيات الجيل الخامس عالميا.

ولدعم الانتشار العالمي لمنتجات الجيل الخامس 5G، تنشيء ريلمي realme سبعة مراكز للبحث والتطوير حول العالم، لتتخصص في استكشاف تقنيات ومنتجات الجيل الخامس 5G المبتكرة، كما ستأخذ ريلمي زمام المبادرة في تنفيذ برامج تجريبية لشبكة الجيل الخامس 5G في 15 سوقا عالميا استعدادا لإطلاق منتجات الجيل الخامس في الأسواق.

وعلى مدى السنوات الثلاث المقبلة، ستسعى ريلمي لتمكين 100 مليون مستهلك من الشباب من استخدام الهواتف الذكية الداعمة للجيل الخامس 5G، للانتقال نحو حياة ذكية وعصرية، وتوفير تجربة مستخدم فائقة، وتحفيز انتشار شبكات الجيل الخامس عالميا.

معدل انتشار الجيل الخامس عالميا يتفوق على الجيل الرابع

وفقا لأحدث تقرير بحثي، من مؤسسة Counterpoint للبحوث، بلغ عدد مستخدمي أجهزة الجيل الخامس 246 مليون مستخدم تقريبا خلال 2020، وهو العام الثاني من إطلاق شبكات الجيل الخامس في العالم.

ومعدل انتشار تقنيات الجيل الخامس 5G مرتفع للغاية مقارنة بفترة إطلاق شبكة الجيل الرابع 4G، كما يمكننا أن نتوقع أن أكثر من 566 مليون جهاز 5G تم توصيلهم بالفعل للمستخدمين.

مميزات هواتف الجيل الخامس 5G

لا تقتصر مميزات هواتف الجيل الخامس 5G على توفير اتصال أسرع بشبكة الإنترنت، لكن هناك العديد من المميزات الأخرى، منها أداء أكثر قوة، وقدرة معالجة أعلى، ونظام تبريد أكثر كفاءة، وعمر بطارية أطول، كل ذلك يأتي مع معالج سرعة 5G الرائد.

وتم تحديث العديد من المواصفات في هواتف 5G، من حيث الكاميرات تزيد بقوة عن نماذج الجيل الرابع 4G، وكذلك مساحة الذاكرة وقدرات الشاشة، ورغم ذلك، تقل سعة البطارية بشكل عكسي، وذلك بفضل استهلاك الطاقة الأفضل على شرائح 5G.

وتعني الترقية من تكنولوجيا الجيل الرابع 4G إلى تكنولوجيا الجيل الخامس 5G تزويد الهواتف بـ 4 أضعاف عدد الهوائيات، وزيادة العدد الإجمالي للمكونات بنسبة من 25 إلى 40%، بينما في نفس الوقت، ستزيد المكونات عالية الأداء داخل الهاتف من كمية الحرارة المتولدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY