Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«ريلمي» تعلن رسميا عن مواصفات وألوان جهازها اللوحي المنتظر «Realme Pad»

بنية 728

بعد عدة تسريبات جرى تداولها حول جهاز ريلمي اللوحي المنتظر “ريلمي باد” Realme Pad، والمقرر الإعلان عنه في 9 سبتمبر الجاري، أكدت ريلمي رسميا بعضا من مواصفات الجهاز والألوان التي سيتوافر بها.

وقالت ريلمي Realme أن جهازها اللوحي “ريلمي باد” Realme Pad سيصدر بشاشة 10,4 بوصة، من نوع WUXGA+، وبنسبة شاشة إلى جسم الجهاز 82,5%.

كشفت إحدى الصور، التي شاركتها ريلمي على تويتر، وجود منفذ USB-C على جانب واحد من جهاز ريلمي اللوحي Realme Pad، مع منفذ يمكن أن يكون سماعة رأس أو فتحة للقلم.

كما نشرت ريلمي كذلك مقطع فيديو لجهازها اللوحي Realme Pad باللون الذهبي، مع ظهر به كاميرا خلفية محاطة بحلقة ذهبية، مع شعار ريلمي في الزاوية السفلية.

ويؤكد مقطع الفيديو أيضا أن “ريلمي باد” سيصدر بلونين على الأقل، هما الذهبي والرمادي، بحسب الصور التي تم مشاركتها من قبل.

وقالت ريلمي في وقت سابق أن سمك جهازها اللوحي Realme Pad سيكون 6,9 مم، لكنها لم تؤكد التسريبات السابقة حول الجهاز اللوحي، والتي قالت بتقديمه لكاميرا أمامية وخلفية بدقة 8 ميجابيكسل لكلا منهما، مع فتحة لبطاقة الذاكرة misroSD، وبطارية 7,100 مللي أمبير ساعة.

وعلى وجه التأكيد، سيكون هناك إصدار من “ريلمي باد” بذاكرة عشوائية (رام) بحجم 4 جيجابايت، مع معالج Helio G80 SoC ونظام تشغيل أندرويد 11، بحسب ما تم رصده في قاعدة بيانات Geekbench.

على جانب آخر، تقول تسريبات أن “ريلمي باد” سيقدم ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت.

من ناحيتها، وعدت ريلمي بكشف المزيد عن “ريلمي باد” في 8 سبتمبر الجاري، على صفحة ترويجية أنشأتها على موقعها الرسمي الهندي على الإنترنت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY