Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ريلمي تطلق هاتفها GT Master Edition في مصر.. استمتع بتجربة ألعاب غير مسبوقة وتصميم الأفضل في فئته

أعلنت ريلمي realme عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد “جي تي ماستر إديشن” GT Master Edition، أفضل هواتفها الرائدة من حيث التصميم لعام 2021.

يمثل الهاتف الثوري، الجديد كليًا في تصميمه وإمكانياته، نقلة نوعية في صناعة الهواتف المحمولة على المستوى العالمي، وهو متاح الآن في السوق المصري بسعر أكثر من رائع، ويُعد واحدًا من أفضل هواتف الألعاب على الإطلاق.

تجربة ألعاب غير مسبوقة

يمنح هاتف ريلمي realme GT Master Edition المستخدمين تجربة ألعاب غير مسبوقة، بفضل معالج البيانات المتطور من طراز كوالكوم Snapdragon 778G 5G.

زودت ريلمي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية (رام) حتى 8 جيجابايت، وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل، وشاشة أموليد AMOLED Fullscreen بمعدل تحديث 120 هيرتز، ونظام غرفة تبريد البخار.

ويتم طرح هاتف ريلمي GT Master Edition في نسختين، الأولى بذاكرة وصول عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت بسعر 6,799 جنيه مصري، والنسخة الثانية بذاكرة وصول عشوائية 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 256 جيجابايت بسعر 7,599 جنيه بالإضافة لسماعات الأذن realme Buds Q2.

لقد أظهر إطلاق هاتف GT Master Edition مدى قدرة realme على تطوير فئة الهواتف الرائدة والارتقاء بها لمستوى غير مسبوق.

تعلق غادة يحي، مدير العلاقات العامة في realme: “من خلال المزج بين عدد من الخصائص التكنولوجية المتطورة والمواصفات الرائدة والسعر الرائع، يسعدنا إطلاق سلسلة هواتف GT في مصر، باعتبارها أفضل هواتف realme الذكية الرائدة في السوق. وسواءً كنت من هواة الألعاب أو محبي التكنولوجيا أو التصوير، فإنّ realme تقدم لكل مستخدم ميزة استثنائية وبسعر اقتصادي مناسب للجميع”.

تصميم فريد مستوحى من شنطة السفر

من خلال المزج بين التصميم الأنيق والإمكانيات التقنية الفائقة، يسعى هاتف ريلمي GT Master Edition إلى تحفيز الشباب على الاكتشاف والابتكار، وتمكينهم تكنولوجيًا على نطاق واسع من خلال تقنيات وخصائص الهواتف الذكية المتطورة.

أداء فائق مستمد من سلسلة هواتف GT Series

يعمل هاتف ريلمي GT Master Edition بمعالج البيانات من نوع كوالكوم Snapdragon 778G 5G، بتقنية معالجات 6 نانومتر المتطورة، ويتألف من 4 أنوية A78 بتردد رئيسي حتى 2,4 جيجا هرتز، ما يتيح أداء متكامل وقوي. كما يدعم الهاتف خاصية 90 فريم لأمتع تجربة للعبة Honors of Kings.

كما يصدر الهاتف الجديد بشاشة سامسونج من طراز أموليد الشاشة الكاملة AMOLED Fullscreen، بمعدل تحديث 120 هيرتز، ومعدل معاينة باللمس بتردد 360 هيرتز.

تتمتع الشاشة أيضًا بنطاق لوني واسع 100% DCI-P3، ما يجعلها تنطق بالوضوح والألوان الزاهية مع إطار ضيق وأقل استهلاك للطاقة.
نظام غرفة تبريد البخار

والهاتف الجديد من ريلمي GT Master Edition مجهز بغرفة بخار بمساحة إجمالية تصل إلى 1729.8 مللي متر مربع، حيث توفر الغرفة تبريدًا أكثر كفاءة لمساحة أكبر مقارنة بنظام تبريد الأنابيب المعتاد.

بالإضافة لذلك، فإنّ نظام التبريد، الذي يتألف من 5 طبقات تم تصنيعه من الجرافيت والنحاس وسبيكة الألومنيوم وجل السيليكا، وتغطي المساحة الكبيرة لحوض الحرارة 100% من مصادر الحرارة الأساسية للهاتف، وتصل مساحتها الإجمالية لأكثر من 12387.4 مللي متر مربع، ويساهم ذلك في تقليل درجة حرارة الهاتف بصورة ملحوظة ويحافظ على أعلى أداء للهاتف.

تشغيل وضع GT للوصول إلى الأداء الفائق

يتيح هاتف ريلمي realme GT Master Edition لمحبي الألعاب تشغيل وضع GT، الذي يتيح للجهاز الحد الأقصى لأداء وحدة المعالجة المركزية للهاتف بمعدل تحديث للشاشة يصل إلى 120 هيرتز، وجودة صورة محسّنة لا مثيل لها Ultra-Reality Enhanced Picture Quality، وتشغيل المؤثرات البصرية لأعلى جودة لمقاطع الفيديو Ultra-HD Visual Effects لتجربة ألعاب لا مثيل لها.

يتيح وضع GT أيضًا خاصية التشغيل السريع للألعاب وإضافة تأثير الاهتزاز 4D، لتجربة ألعاب متعددة الأبعاد لكل عشاق الألعاب والمغامرات.
تكنولوجيا توسيع ذاكرة الوصول العشوائية

يدعم هاتف realme GT master edition خاصية ذاكرة الوصول العشوائية الافتراضية، التي تعمل على توسعة الذاكرة العشوائية للهاتف حتى 5 جيجابايت.

وباعتبارها خاصية يتحكم فيها المستخدم، يقوم الهاتف بتخصيص جزء من مساحة التخزين السريعة كذاكرة وصول عشوائية افتراضية، عندما يشغل المستخدم تطبيق أو لعبة تتطلب ذاكرة إضافية، ويساعد ذلك على تقليل زمن التحميل وتحسين تجربة تشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت.
بطارية عملاقة وشاحن SuperDart فائق السرعة 65 وات

وزودت ريلمي هاتفها الجديد realme GT Master Edition ببطارية عملاقة بسعة 4300 مللي أمبير، يدعمها شاحن فائق السرعة 65 وات، يعمل بتكنولوجيا شحن SuperDart، التي يمكنها شحن 100% من بطارية الهاتف خلال 33 دقيقة فقط، بما يضمن شحن الهاتف خلال دقائق معدودة للمستخدمين الذين يستمتعون بأسلوب حياة نشط وسريع.

كما يدعم الهاتف الشحن فائق السرعة عند ممارسة الألعاب، والذي يتيح شحن البطارية حتى 38% خلال ساعة واحدة من اللعب، وبالتالي لا يضطر محبو الألعاب للتضحية بتجربة اللعب خلال اللحظات الحاسمة للألعاب.

الوضع الاحترافي والحصري للتصوير في الشارع

تعاونت ريلمي realme مع العديد من مصوري الشوارع المحترفين للوصول إلى ابتكار حصري للتصوير الفوتوغرافي في الشوارع يعتمد على أسلوب الحكي.

وبدراسة التصوير الفوتوغرافي في الشوارع حول العالم، استخلصت realme أهم صفتين لصورة الشارع، وهي السرعة والواقعية، وبالتالي تمكنت الشركة من ابتكار وضع التصوير الفوتوغرافي الاحترافي في الشوارع، والذي تتيح للمستخدم التقاط صور فوتوغرافية بسرعة وتقليل التداخل بين خوارزميات التصوير.

والهاتف الجديد مجهز بكاميرا رئيسية 64 ميجابيكسل، وبعدسة تصوير واسعة 119 درجة وعدسة ماكرو 4 سم.

ويمكن للكاميرا الاحترافية، المزود بها هاتف realme GT Master Edition، التصوير بكل دقة عن قرب أو بعد، بالنهار أو في المساء، وبوضع تصوير البورتريه أو اللاندسكيب، وهو ما يتيح لمحترفي التصوير الفوتوغرافي باقة من الاختيارات والبدائل لالتقاط أفضل الصور.

فلتر صور الشارع

يحاكي هاتف GT Master Edition التأثيرات اللونية للأفلام بتكنولوجيا شركة كوداك، العلامة التجارية التي يتخطى تاريخها قرنًا من الزمن في عالم التصوير، وذلك عند معالجة الصور الفوتوغرافية، التي يتم التقاطها في الشارع، وتوفير مؤثرات بصرية تعتمد على التباين الواضح للألوان.

كاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل

وتم تزويد الهاتف بكاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل، تعمل بمستشعر من طراز Sony IMX615، وفتحة عدسة 2.45 وزاوية تصوير 85 درجة، حيث تتمكن الكاميرا من التقاط صور بوضوح 6560×4928، ما يجعلها من أفضل كاميرات السيلفي في تلك الفئة.

وتدعم كاميرا السيلفي للهاتف تسجيل مقاطع الفيديو بوضوح 4K، والتصوير بوضع التصوير الليلي ووضع البورتريه وخاصية التجميل التلقائي للصور، بالإضافة لخاصية التعرف على المناظر اعتمادًا على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وإعدادات الكاميرا القابلة للضبط، بما يمنح محبي صور السيلفي تجربة تصوير استثنائية.