Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

رويال وان للتطوير تتعاقد مع 3 علامات تجارية في مشروع بيزنس بارك بالعاصمة

البريد

تتعاون شركة رويال وان للتطوير العقاري، مع ثلاثة علامات تجارية كبرى في مشروعها “كابيتال برايم بيزنس بارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال ساهر مجدي، مدير القطاع التجاري بشركة رويال وان للتطوير العقاري، إن تدشين مشروع مميز في التصميم والتنفيذ أصبح عنصرًا أساسيًا لكافة الشركات العاملة بالعاصمة الإدارية، ولكن التعاون مع كيانات ناجحة وشركاء نجاح يتواجد بعضهم لأول مرة بالعاصمة الإدارية الجديدة هو ما يعزز قدرة الشركة على المنافسة والتفوق بها.

وأوضح أن شركة رويال وان للتطوير العقاري، وضعت معايير وآليات حاسمة لاختيار الشركات التي تتعاون معها بالمشروع، ليتم التعاون مع كيانات قوية ولها خبرة طويلة في تخصصاتها، بالإضافة إلى وجود سابقة أعمال تشهد لهذه الكيانات، ليأتي التعاون الأول مع شركة “مكانك” لإدارة الجزء الإداري بالمشروع، مؤكدا أنها واحدة من أكبر مشغلي المساحات الإدارية في مصر.

وأشار إلى أن شركة “مكانك” ستكون مسئولة عن تقديم خدمات إدارية فندقية متكاملة للمشروع، وهي إحدى أفضل المشغلين للمساحات الإدارية الفندقية، وتم التعاقد معها لإدارة الجزء الإداري بشكل حصري بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن شركة “مكانك” حاصلة على شهادة الأيزو لأفضل خدمة فندقية عام 2018-2019، ولديها أكثر من 12 فرعًا في أنحاء جمهورية مصر العربية.

 

إدارة فندقية وطبية

 

وأضاف أن المشروع يضم جزءًا فندقيًا تقوم مجموعة “برايم للإدارة الفندقية” من خلال علامتها التجارية “برايم ريزيدنس” بإدارة هذا الجزء الفندقي، وتعد مجموعة برايم متخصصة فى تأجير الوحدات السكنية والفندقية واستغلالها وإدارتها لصالح الغير.

وكان آخر التعاقدات هو التعاقد مع مجموعة MEDE لتقوم بدور المشغل للجزء الطبي بالمشروع، وهي واحدة من الشركات الرائدة في إدارة المشروعات الطبية، والتي قدمت خدماتها للعديد من المستشفيات أبرزها “مستشفى روفيدا” و”كوينز رويال” و”57357″ و”وادي النيل” و”أهل مصر” و”دار الفؤاد” و”المغربي”.

ولفت إلى أن هذا التعاقد يجعل شركة MEDE متواجدة لأول مرة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مما يؤكد استمرار عمل شركة “رويال وان للتطوير” برؤية مختلفة وطموحة، تمكنها من اجتذاب كيانات قوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY