Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

رونالدو يتعاون مع «بينانس» لإطلاق رموز NFT «الطريق إلى السعودية»

أعلن أسطورة كرة القدم وقائد نادي النصر السعودي “كريستيانو رونالدو” عن إطلاق مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) بالتعاون مع منصة “بينانس”، لتخليد مسيرته الكروية.

وتحمل الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) اسم “For Ever Worldwide: الطريق إلى المملكة العربية السعودية”.

وترسم الرموز غير القابلة للاستبدال أهم مراحل مسيرة رونالدو الكروية، من بداياته المتواضعة في مدينة ماديرا البرتغالية إلى مانشستر الإنجليزية، مروراً بالعاصمة الإسبانية مدريد، ومدينة تورينو الإيطالية، وصولاً إلى السعودية

وسيتم إطلاق مجموعة الرموز على دفعتين خلال الموسم الكروي القادم، على أن تُختتم بمزاد في يونيو لمجموعة ثمينة ومحدودة من رموز نادرة (SSR).

ستطلق الدفعة الأولى من الرموز في 29 مايو، لتضم المواقع التالية: ماديرا ولشبونة ومانشستر. في حين سيتم إطلاق الدفعة الثانية في 6 يونيو، لتشمل: مدريد وتورينو والسعودية. ويبلغ سعر الرمز الواحد 35 دولار.

كما ستتوفر مجموعة ثمينة ومحدودة تضم 7 رموز NFT نادرة جداً جداً (SSR) عبر مزاد على الإنترنت يومي 14 و18 يونيو.

وقال كريستيانو رونالدو: “أشعر بحماس كبير لإطلاق مجموعتي الجديدة من رموزالـNFT بالتعاون مع بينانس (Binance) كونها تقدّم لجمهوري مقتطفات مميزة من مسيرتي الكروية.

وأضاف: فكل مكان تصوّره هذه المجموعة يحمل لي الكثير من المعاني، وأترقب بشدة رؤية جمهوري لأهم اللحظات في رحلتي مع كرة القدم من خلال هذه المجموعة الفنية الخاصة”.

وتابع: “من خلال العمل مع فنانين مبدعين التقطوا كل إحساس رافقني في كل تلك المحطات في رحلتي الكروية، أضفنا بعداً خاصاً لهذه الأعمال الفنية، وبتحويلها إلى رموز NFT، يمكن لهذه اللحظات أن تُخلّد إلى الأبد”.

وأضاف: “هنا في المملكة العربية السعودية، أعيش مرحلة جديدة ومشوقة للغاية في مسيرتي الكروية، حيث أصبح الدوري السعودي يحظى باهتمام عالمي لافت، وغدا المشجعون أكثر انفتاحاً على هذه الحقبة الجديدة في عالم كرة القدم”.