Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

رقم قياسي لمنصة سيسكو Webex باستضافة 8 مليار مكالمة شهريا

بنية 728

أعلنت شركة سيسكو Cisco عن تحقيقها لرقم قياسي عبر استضافة منصة الاتصال السحابية الخاصة بها “ويبكس” Webex لـ8 مليار مكالمة شهريا، لتصبح أكبر مزود للاتصال السحابي عالميا.

ووسعت سيسكو Cisco من تغطية المكالمات المحلية عبر منصة “ويبكس” من أجل تلبية الاحتياجات العالمية المتزايدة للشركات، لتشمل المملكة المتحدة، مع تغطية أكثر من 65 دولة عالميا بخطط اتصال سيسكو وخدمات الاتصال السحابي PSTN.

وتعتمد شركات عالمية، مثل T-Mobile وأوفيس ديبوت وسيجنا هيلث وCDK Global على ميزة الاتصال السحابي من “ويبكس” Webex لدعم أعمالها.

وميزة الاتصال السحابي Webex Calling هي جزء من باقة ويبكس Webex Suite، أول باقة في الصناعة للعمل المختلط، والتي توفر الاتصال السحابي والمراسلة والاجتماعات والاقتراع والأحداث في عرض موحد وآمن.

وتعد موثوقية أنظمة الاتصال أمرا ضروريا، وجزء لا يتجزأ من سير العمل اليومي للشركات. على سبيل المثال، تعتمد المستشفيات على أنظمة الاتصال، والتي يتسبب أي تأخر في المكالمات ولو لدقيقة واحدة إلى مواجهة خطر الموت.

وقال جيتو باتيل، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العالم لشركة سيسكو للأمن والتعاون: “مع الانتقال إلى العمل المختلط والضغط المتزايد من العملاء، وسعي المؤسسات إلى التحول إلى حلول الاتصالات السحابية، أثبتت ميزة الاتصال من ويبكس تحقيقها لتجربة اتصال رائدة وشاملة وآمنة، تجعل الاتصالات الموحدة حقيقة واقعة”.

وقدمت ابتكارات الاتصال السحابي من ويبكس تحسينات كبيرة على السرعة وسهولة الاستخدام، مع اتساع رقعة تغطيتها عالميا، وتعدد خططها، مع خمة اتصال آمنة وموثوقة ومؤتمتة بالكامل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY