Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

رغم الانخفاض الهامشي.. «البيتكوين» تتداول أعلى من 57 ألف دولار

بنية 728

 

تراجع سعر البيتكوين هامشيًا خلال تعاملات الثلاثاء لكنها مازالت تتداول أعلى من 57 ألف دولار، في ظل توقعات بأن تعيد العملة الافتراضية اختبار المستويات القياسية التي سجلتها في وقت سابق هذا العام.

وانخفضت “البيتكوين” بنسبة 0.1% إلى 57423.5 ألف دولار، وفقًا لبيانات “كوين باس”، كما هبطت الإيثريوم 0.6% عند 3494.2 دولار، والريبل بنسبة 1.6% إلى 1.09 دولار.

وتعد العملة الافتراضية الأكبر في العالم من حيث القيمة السوقية مرتفعة بحوالي 90% من مستواها المتدني المسجل في يوليو، وقد تعيد اختبار مستواها القياسي الذي بلغته في منتصف أبريل عند حوالي 65 ألف دولار.

ووفقا لما نقلته “بلومبرج”، كتب “إدوارد مويا” محلل السوق لدى “أواندا” Oanda في مذكرة: ربما تحتاج البيتكوين إلى محفز جديد للوصول إلى 60 ألف دولار، ولكن إذا حدث ذلك سريعًا، فقد لا يكون من الصعب الوصول إلى مستويات قياسية.

وعلى صعيد آخر، يرى “جيمي ديمون” المدير التنفيذي لـ “جيه بي مورجان تشيس أند كو” أنه سيتم تنظيم العملات الرقمية مع تزايد القلق بشأن العملات المستقرة على نطاق واسع في واشنطن.

​يشار إلى أن القيمة السوقية للعملات الافتراضية بلغت 2.32 تريليون دولار حالياً وفقاً لبيانات “كوين ماركت كاب” لتكون قريبة من مستواها القياسي المسجل في مايو الذي تجاوزت فيه 2.5 تريليون دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY