Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«راية لمراكز الاتصالات» تغيّر علامتها التجارية إلى «Raya CX» وتقترب من الاستحواذ على شركة خليجية

طوال رحلة طويلة، رسخت فيها راية لمراكز الاتصالات RAYA Contact Center مكانتها كأحد أهم رواد مجالها، لا بد وأن راية تفخر بتحولها الكبير اليوم من علامتها التجارية الحالية إلى علامة تجارية جديدة وهي «Raya CX» التي تعد اختصارا لجملة RAYA Customer Experience.

وتجربة العملاء هي خبرة تكتسبها الشركات بعد فترة من تعاملها مع العملاء، تجعلها على دراية بعملائها الحاليين وقادرة على استمالة عملاء جدد، من أجل استمرار تقديم خدماتها بإتقان، ولا تصل الشركات إل هذه القدرة إلا بعد خبرة كبيرة في مجالها.

وتعتمد العلامة التجارية الجديدة على سلوجان يعبر عن توجه الشركة مؤخرا، وهي: We’re not just a contact center، حيث تمتلك الشركة فهم عميق وخبرة نجاح كبيرة تؤهلها لهذا التحول الكبير في تاريخها، كما تؤهلها لدخول أسواق جديدة، ووضع بصماتها على مواقع جغرافية لم تطأها أقدامها من قبل، وسيمكن لـ”راية”، مع توسعها في قدراتها الرقمية، أن تتعامل بقوة مع نمو السوق العالمي وتنوع صناعة التعهيد الخارجي للعمليات، بما في ذلك الخدمات المصرفية والمالية والرعاية الصحية والتصنيع وحلول تجربة العملاء.

وتتزامن العلامة التجارية الجديدة مع إعلان الشركة عن اقترابها من توقيع عقد الاستحواذ على شركة خليجية بعدما تم الاتفاق على كافة التفاصيل، وتم إبلاغ البورصة المصرية بالفعل، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل في غضون أسابيع قليلة حسبما علمت FollowICT.

واغتنمت “راية” RAYA الفرصة لتقديم قدراتها الرقمية الخاصة وأدواتها التي تدعم توفير خدمات تجربة العملاء المطلوبة عالميا.

العلامة التجارية الجديدة لراية لمراكز الاتصالات

وتضع استراتيجية “راية”، التي تركز على تجربة العملاء، العملاء في قلب عملية صنع القرار، بدلا من التركيز على الأرباح قبل كل شيء. إنها استراتيجية طويلة المدى تقوم على تحسين العلاقات بين العميل والشركة لبناء الثقة بينهما، وتحقيق ولاء العملاء الكامل لعلامتها التجارية، وهذا وفقا لما أكده المهندس أحمد رفقي الرئيس التنفيذي للشركة في حواره مع FollowICT الذي تم إجرائه قبل أسابيع قليلة.

حوار أحمد رفقي

وتوفر ملكية “راية” للعديد من الحلول الرقمية الأصلية القدرة على تطوير مجموعة شاملة من المنصات الرقمية لتجربة العملاء، من خلال الجمع بين خدماتها الأساسية وأدوات تجربة العملاء الرقمية الرائدة في الصناعة.

إن الهدف النهائي لشركة “راية” لتجربة العملاء RAYA CX تقديم تجربة ممتعة لشركائها التجاريين، يحققون من خلالها نتائج أعمال أفضل، وثقة لا شك فيها، وأمان لا مثيل له.

وعملت “راية” على استراتيجيتها لتجربة العملاء على مدار العامين الماضيين، وتم الاعتراف بها عالميا من خلال جوائز تجربة العملاء الخليجية GCXA لعام 2021، كما فازت “راية” بالجائزة الذهبية لتجربة العملاء في أوقات الأزمات Gold Award for CX، وكذلك الجائزة الفضية لفريق العام في تجربة العملاء Silver CX Team of the Year.

وكما يقول أحمد رفقي، الرئيس التنفيذي لشركة راية لمراكز الاتصالات: “إنه لشرف كبير أن نحصل على الجائزة الذهبية لتجربة العملاء في أوقات الازمات، تقديرا لعملنا الجاد خلال جائحة كورونا. تعد الجائزة حجر الزاوية في رحلة تحولنا لتجربة العملاء، ولذلك أتقدم بخالص شكري لفريقي ولطاقم المحكمين”.

تشعر “راية” الآن بمسؤولية كبيرة في ضرورة استمرار رحلة تميزها في تجربة العملاء في جميع الخدمات التي تقدمها، بداية من حلول إدارة تجربة العملاء والحلول الرقمية، ووصولا إلى تقديم خدمات مراكز الاتصال والاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية.

اقرأ أيضًا: حوار| أحمد رفقي: صناعة التعهيد تطورت بقوة.. و150% نموا في حجم العملاء الجدد لـ «راية لمراكز الاتصالات» خلال 2020

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.