Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«راية» تفتتح فرعها الجديد في مدينة نصر بشارع مكرم عبيد على مساحة 700 متر

أعلنت شركة راية للإلكترونيات، عن افتتاح فرعها الجديد وتعزيز تواجدها بمنطقة شرق القاهرة بمنطقة مدينة نصر بشارع مكرم عبيد.

يأتي الفرع الجديد في إطار استراتيجيتها التوسعية لتلبية احتياجات السوق المحلي والعملاء، حيث تستهدف الشركة تعزيز تغطيتها الجغرافية، وإتاحة متاجر ذكية مجهزة على أحدث مستوى، لتتيح تجربة شراء رائدة وفريدة من نوعها لعملائها.

وتسعى الشركة إلى توفير كافة احتياجات المستهلك بالسوق المصرية من أجهزة الهاتف المحمول والأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية من مختلف العلامات التجارية الرائدة سواء العالمية أو المحلية.

وحول هذا، قال باسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة والتوزيع، إن رؤيتنا لا تقتصر  على زيادة عدد المتاجر فقط، بل نسعى لتقديم تجربة شراء رائدة وفريدة، لافتًا إلى أن التوسعات الداخلية تأتي في مقدمة أولوياتنا لعام 2022.

وأضاف: نسعي إلى تقديم أعلى مستوى للخدمات، فضلًا عن إتاحة أكبر مجموعة من أجهزة الهاتف المحمول والأجهزة الإلكترونية والمنزلية تحت مظلة واحدة بأسعار تتناسب مع مختلف الشرائح بالسوق المصرية، فضلًا عن الاهتمام بخدمات ما بعد البيع التي تتميز بها راية والتي تدعم بالتوازي توسعاتنا، ونمونا، ومكانتنا لدى المستهلك وسعينا الدائم لتطوير وتحديث تجارة التجزئة بالسوق المصرية للوصول بها إلى المستويات العالمية.

وتابع مجاهد، أنه بالإضافة إلى افتتاح فروع مجهزة على أعلى مستوى، تستهدف أيضا استراتيجيتنا تعزيز تجربة العملاء والارتقاء بمعايير الخدمة؛ إذ نولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير منظومات نقاط البيع الإلكترونية؛ وبرامج ولاء العملاء، وأنظمة قنوات البيع الموحدة Omni-Channel  التي من شأنها إتاحة منظومة مُحكمة تُسهل على العملاء الحصول على المنتجات والخدمات من كافة قنوات البيع التابعة لشركة راية بنفس الكفاءة ودون قيود من أجل الحصول على المنتجات أو الخدمات.

وأشار إلى دعم تواجدهم الرقمي بمنصتان رقميتان متكاملتان؛ وهما الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف المحمولة “راية شوب Rayashop.com” – واللذان يعدان من أقوى منصات خدمات البيع الإلكترونية بمصر، ويضمنان عددًا هائلًا من المنتجات المتنوعة بأسعار تناسب مختلف شرائح المستهلكين بالسوق المصرية.

وأكد أن الشركة تولي اهتماماً كبيرا بخدمة التمويل الاستهلاكي التي تقدمها لعملائنا في شكل شراء جميع احتياجاتهم من أجهزة الهاتف المحمول والأجهزة الإلكترونية والمنزلية بنظم تقسيط متنوعة وطويلة المدي وبأسعار تنافسية تتيح للعملاء الحصول علي المنتجات في زيارة واحدة لفرع راية وفي أقل من 15 دقيقة.

يذكر أن شركة راية قد أعلنت في وقت سابق عن خطتها التوسعية لعام 2022، والتي تستهدف بها أن يتخطى عدد فروع متاجر راية  70 متجراً بنهاية عام 2022.