Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«رؤية للتطوير العقاري» تستهدف 2.2 مليار جنيه مبيعات خلال العام الجاري

contact

كشف محمد عادل البسيوني الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للتطوير العقاري، أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بنحو 2.2 مليار جنيه خلال العام الجاري.

وأشار «عادل» خلال المؤتمر الصحفي لإعلان الشركة عن أحدث مشروعاتها اليوم،  إلى أنها تعتزم تسليم نحو 850 وحدة خلال العام الجاري.

وأوضح أن مبيعاتها تجاوز المستهدف خلال العام الماضي،  فيما تخطط لتحقيق نموا في مبيعاتها خلال العام الجاري، والحفاظ على الاستدامة المالية في مشروعاتها.

أطلقت شركة رؤية للتطوير العقاري، مشروعها الجديد ” The Big Business District “بالقاهرة الجديدة مشروع متعدد الاستخدامات جارى اطلاق المرحلة الأولي منه وهي Cluster 1 عبارة عن وحدات تجارية إدارية وعيادات طبية علي مساحة تقدر بحوالي 38,184 متر مربع وتصل المساحة البنائية فيه حوالي 90،500 متر مربع.

يأتي إطلاق المشروع في إطار رؤية الشركة التنموية لتنفيذ مشروعات عقارية متكاملة الخدمات في مناطق استراتيجية لتنفيذ خطتها التوسعية في السوق المصري، بإجمالى مبيعات مستهدفة تصل إلى 60 مليار جنيه.

وتضم وحدات تجارية وإدارية وفندقية بمساحات مختلفة، في التجمع الخامس بواجهة تصل لحوالي 535 متر علي الطريق الدائري.

يقول المهندس محمد عادل الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للتطوير العقاري، أن إطلاق الشركة لأحدث مشروعاتها العقارية ” ” The Big Business District بـالقاهرة الجديدة علي الطريق الدائري ، يعكس نجاح الشركة في تنفيذ استراتيجيتها التوسعية الطموحة، والتي تستهدف إطلاق مجموعة من المشروعات المتميزة متكاملة الخدمات، وحرصها على تقديم خدماتها المختلفة باحترافية وكفاءة من خلال انتقائها لأفضل المشروعات ذات المواقع الجغرافية المتميزة، بالإضافة إلى سعي الشركة جاهدةً لتوفير وضمان كافة الإمكانيات بأعلى المعايير لتقديم أفضل منتج عقاري لعملائها في السوق المحلي والإقليمي، وهو ما يسهم في تحقيق الشركة لرؤيتها واستراتيجيتها بأن تكون واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط. خاصة واننا قمنا و جارى العمل على شراكات استراتيجية مع كبرى الشركات و المكاتب الاستشارية في مصر مثل YBA – ACE Moharram Bakhoum – Savills – The Board Consulting لضمان تقديم منتج عقاري مختلف.

ويضيف الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للتطوير العقاري مشروع ” The Big Business District” ستبدأ كبري شركات المقاولات في العمل فيه حيث يتم تسليمها في الربع الأول من 2027 وأهم ما يميز المشروع الموقع علي الطريق الدائري وهو ما يجعله علي بعد دقائق من كل محاور القاهرة الرئيسية بجانب التصميمات الرائعة والتي تظهر لأول مرة في مصر بجانب التأكيد علي استراتيجية الشركة التي تسعى بشكل رئيسي إلى تقديم حلول هندسية تضاهي في جودتها الحلول العالمية، وهو ما يساهم في خلق قيمة استثمارية وعقارية مميزة على مدار العقود القادمة، فضلاً عن استغلال المساحات المبنية بأفضل صورة.

كما تعمل رؤية للتطوير العقاري على تقديم أحدث الخدمات والتقنيات الفريدة من نوعها.

وحرصت الشركة على التعاون مع أكفأ وأبرز المهندسين المعماريين لتوفير تصاميم مبتكرة تعزز من تجربة العملاء لتصبح تجربة استثنائية، حيث يتضمن المشروع العديد من الخدمات التي تشمل الخدمات الترفيهية والمناظر الجمالية، بجانب مساحات خارجية واسعة لجميع العملاء، علاوة على ذلك، يساهم المشروع في خلق بيئة عمل جديدة مدعومة بتقنيات مستدامة ، كما تم تصميم المباني بدقة، مما يتيح مرونة في التلاؤم مع المتطلبات المتعددة مع ضمان دمج حزمة متنوعة من التقنيات الذكية.

علي الجانب الاخر يقول المهندس ياسر البلتاجي مؤسس شركة «YBA»، سعداء بالتعاون مع شركة رؤية للتطوير العقاري فهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري ولها تجارب ناجحة وتعيش حالة استثنائية فريدة هذه الأيام بفضل الإدارة الناجحة التي تسعي لعمل مشروعات متميزة وعلي رأسها مشروع ” The Big Business District” والذي اعتبره من اهم مشروعات 2024 خاصة عبقرية المكان والمساحة المتميزة بجانب أننا وضعنا تصميمات مختلفة تضاهي المشروعات العالمية وشركة «YBA»تعمل بالسوق منذ 30 عاماً ونجحت منذ إنشائها فى إدارة محفظة قوية من المشروعات تقارب 1300 مشروع حتى الآن، وتنوعت محفظة هذه المشروعات ما بين سكنية وتجارية وإدارية وفندقية لصالح عدد من المطورين العقاريين ولذا وضعنا خبراتنا في مشروع ” The Big Business District” ، و أوضح أن التعاقد مع هذا الكيان القوي يأتي في إطار خطة الشركة لتقديم منتج عقاري متميز يلبي احتياجات عملاء الشركة، وخاصة مع خطتها لتقديم منتجات عقارية جديدة جاذبة لعملاء جدد راغبين في السكن أو الاستثمار.

واعرب كاتسبي لانجر باجيت، رئيس شركة سافيلز مصر، عن حماسه الكبير للتعاون مع شركة روية للتطوير العقاري، وأشار إلى أن مشروع ” The Big Business District” يتمتع بموقع استراتيجي، وتصميمات مميزة، وإدارة احترافية. وبالتعاون مع شركة روية للتطوير العقاري، قدمت سافيلز مجموعة متكاملة من الخدمات منذ بداية المشروع وحتى إطلاقه. ومن خلال الاستفادة من التنمية العمرانية الواسعة في مصر، بجانب تزايد عدد السكان، قدمت سافيلز مكونات المشروع لإنشاء مشروع متكامل ومتعدد الاستخدامات يجمع بسلاسة جميع المتطلبات لضمان النجاح الشامل. كما قدمت “سَفِلز” إرشادات بشأن اتفاقيات الإيجار وعقود البيع، بينما قامت بتطوير الاستراتيجية التشغيلية والأدلة الخاصة بالأصول. ويضمن ذلك دمج جميع الإجراءات والمنهجيات التشغيلية لتلبية متطلبات تجار التجزئة والشركات الدولية البارزة، مما يجعل المشروع بمثابة تطور محوري في المشهد العقاري في شرق القاهرة.

ويقول المهندس محمد جازولي المدير الإقليمي لتطوير الأعمال لمجموعة محرم باخوم الاستشارية والمشرفة على تنفيذ الأعمال الانشائية و ادارة المشروع سعداء باستمرار التعاون المشترك مع شركة رؤية للتطوير العقاري خاصة وان لديها خطط استراتيجية متميزة ومشروع ” The Big Business District” له العديد من المميزات التي تجعله من اهم المشروعات النوعية في القاهرة بما يساعد على تقديم منتج عقارى يتميز بأعلى معايير الجودة والكفاءة ولذا نضع خبرات السنين في المشروع لأننا علي يقين أنه سيكون نقلة نوعية جديدة في المنطقة.

يذكر أن شركة رؤية للتطوير العقاري تقدم مشروعات ومجتمعات سكنية متميزة جعلتها واحدة من أسرع الشركات نمواً في مصر حيث تمتلك محفظة عقارية تقدر بحوالي 10 ملايين متر مربع وتمتلك عددا من المشروعات المتميزة منها كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة علي مساحة تبلغ حوالي 452 فدانًا يقدم باقة الخدمات والمرافق المتنوعة وبنسبة بنائية تصل لحوالي 17٪ فقط من إجمالي المساحة والباقي مساحات خضراء وخدمات وهو ما يضفي علي المشروع جمالا حقيقيا يجعله من أفضل مشروعات القاهرة الجديدة ومشروع ذا هيلز يقع في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. يوفر مجموعة مختارة متميزة من الوحدات مع إطلالات بانوراميه خلابة على الحديقة الحجرية، مما يوفر أسلوب حياة من الفخامة والراحة والخصوصية. تحيط بها المساحات الخضراء والبحيرات.

وتمتلك رؤية أيضا مشروع تلال السخنة ومشروع تلال شورز على شاطئ البحر الأحمر وتلال الساحل ومشروع تلال سول في الساحل الشمالي وايضًا مشروع تلال ايست بالتجمع الخامس.