Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

ديزني تعلن عن موعد إطلاق خدمتها الترفيهية Disney+ في مصر والإمارات والسعودية

البريد

أعلنت شركة والت ديزني الأمريكية عن موعد إطلاق خدمتها الترفيهية “ديزني بلس” Disney+ في العديد من الدول العربية، وعلى رأسها مصر والإمارات والسعودية.

وحددت ديزني الفترة بين يونيو وسبتمبر من العام الجاري 2022 موعدا لإطلاق خدمة “ديزني بلس” Disney+، التي تعد المنافس الأكبر والأبرز لخدمة نتفليكس Netflix، حيث تنوي ديزني توفير خدمتها الترفيهية في 42 دولة جديدة، و11 منطقة بالعالم.

وتشمل قائمة الدول التي تقترب من إطلاق خدمة “ديزني بلس” Disney+ كل من مصر والإمارات والسعودية والجزائر وقطر والكويت والعراق والأردن واليمن وليبيا والمغرب وعمان وتونس والبحرين، بالإضافة إلى تركيا واليونان وبلغاريا والبوسنة والهرسك وكرواتيا والتشيك، وبذلك ستصبح “ديزني بلس” متوفرة في أكثر من 100 دولة عالميا، وبأكثر من 30 لغة، من بينها العربية، خلال النصف الثاني من 2022.

وأطلقت ديزني خدمتها الترفيهية لعروض الأفلام والحلقات التلفزيونية “ديزني بلس” Disney+ قبل عامين بالولايات المتحدة الأمريكية، ثم توسعت إلى أكثر من 64 دولة عالميا، ووصل عدد مشتركيها إلى 118 مليون مشترك بحلول أكتوبر من العام الماضي.

وتضم مكتبة “ديزني بلس” Disney+ حتى الآن أكثر من 13 ألف فيلم وحلقة تلفزيونية، بإجمالي يزيد عن 8 آلاف ساعة من المحتوى الترفيهي، ومنها العديد من الإصدارات الكلاسيكية والسلاسل الكاملة للحلقات التلفزيونية.

ويمكن الاستمتاع بخدمة “ديزني بلس” على جميع الأجهزة تقريبا، بما فيها أجهزة التلفزيون الذكية والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية (تابلت) وأجهزة الألعاب ومتصفحات الويب على أجهزة الكمبيوتر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY