Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«دبي للتطوير» تستثمر مليار جنيه في مشروعها «Capital Dubai mall» بالعاصمة الإدارية

بنية 728

 

أعلنت شركة دبي للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع (capital Dubai mall) بمنطقة ال R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة بنحو مليار جنيه.

قال المهندس عبد الفتاح المر، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع عبارة عن مجمع ترفيهى تجاري.

أشار إلى أن المشروع يقع على مساحة 14 ألف متر بإجمالي مساحة بنائية 5700 متر مربع للدور الواحد. ومن المخطط أن يخدم المول 42 كومباوند سكني في المنطقة

وأوضح أن الشركة تمتلك 4 قطع أرض في العاصمة الإدارية الجديدة، وتخطط لتنمية هذه المشروعات بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 10 مليارات جنيه.

تابع: “بدأت الشركة بإطلاق المشروع الأول، وسيتم إطلاق المشروع الثاني قريبا، ويتم تنفيذ تلك المشروعات بالتمويل الذاتي”.

وأوضح المهندس أحمد أحمد أبو حسين، نائب رئيس الشركة، أنه تم التعاقد مع مكتب Hafez Consulting، والذي يتولى وضع التصميمات الهندسية والإنشائية للمشروع.

وهو أحد أكبر المكاتب الاستشارية التي تمتلك سابقة أعمال قوية، مؤكدًا أن الشركة لديها خطة للتعاون مع الشركات الأفضل في كافة تفاصيل المشروع.

وتابع المهندس أحمد شاكر، رئيس القطاع التجاري، أن الشركة بدأت عملها بالسوق العقارية منذ عام 1997، وبدأت عملها في منطقة الدلتا ونفذت 140 مشروع في عدة محافظات، وقررت الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة تماشيا مع خطة الدولة للتوسع العمراني.

وقال إن الشركة تسعى للتواجد والاستثمار بالعاصمة الإدارية تماشيا مع سياسة الدولة للتنمية، وتنفيذ عدة مشروعات متنوعة في العاصمة الإدارية الجديدة ما بين المشروعات السكنية والتجارية والإدارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY