Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

دانة العرابيد ترصد أهم السبل للنجاح في مجال تصميم الأزياء

رصدت دانة العرابيد، مصممة الأزياء عدد من السبل الضرورية للنجاح في مجال تصميم الأزياء والموضة خلال الفترات الحالية، والقدرة على تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في ظل تطور الأدوات الحديثة في مختلف المجالات.

أضافت أن من أهم تلك العناصر تواجد عنصر الابتكار، وهو ما يتطلبه مجال تصميم الأزياء للنجاح عالميا، حيث يجب الأبتكار وخلق كل جديد وجميل ويلفت الأنتباه مع مراعات الأذواق وتجدد الأفكار الخاصة بالتصميمات المختلفة.

تابعت أن ثاني تلك العناصر يتمثل في الدقة والسرعة، حيث يتطلب ذلك المجال الدقة في مجال توقيت التنفيذ والتصميمات للخروج بالنموذج الجديد في أجمل صورة يلبي تطلعات الجمهور بصورة مستمرة، ويزيد من المتابعين من مختلف الفئات.

وأشارت إلى أن عناصر النجاح يجب أن تتضمن عنصر الإيمان بالفكرة، بمعنى الثقة والإيمان بالمشروع القائم عليه سواء في مجال الموضة او مختلف المجالات بهدف الوصول بالفكرة المراد تنفيذها الى افضل النتائج .

وأوضحت أن رابع تلك العناصر يتمثل في مواكبة كل ما هو جديد للاستمرار على التواصل الجيد مع المتابعين والتفرد، وذلك عن طريق الدراسه والاهتمام بمختلف الوسائل الالكترونية الحديثة ذات صلة بذلك المجال، بهدف تطوير رؤية الفرد بصورة مستمرة.

فيما تتضمن تلك العناصر أيضًا التنوع وتناسق الألوان، وهو ما يعد احد اهم العناصر الاساسية لاسيما في ذلك المجال للخروج بأفضل منتج في النهاية يجذب انتباه مختلف الفئات والأذواق.

وأوضحت أن مجال تصميم الأزياء والموضة شهد خلال الفترات الأخيرة تطورًا كبيرًا على صعيد تجدد الافكار الخاصة بالتصاميم والأدوات المستخدمة، وهو ما يتطلب سرعة مواكبة تلك التطورات بصورة مستمرة لتحقيق أقصى نتائج إيجابية مستهدفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.