Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

دانا باقي وتأسيس منصة «Munch: On» لتوصيل الطعام (بروفايل)

بنية 728

أطلقت دانا باقي تطبيقا لتوصيل الطعام باسم Lunch: On في عام 2015، والذي تغير اسمه فيما بعد إلى Munch: On، وقد جمعت هذه الشركة الناشئة منذ ذلك الحين 15 مليون دولار من الاستثمارات من عدة مصادر، تشمل ومضة كابيتال وجلوبال فنتشرز وبي آند واي فنتشرز وصندوق دراية وشروق للاستثمار، وغيرها.

وتعمل منصة Munch: On حاليا مع أكثر من 400 مطعم في دبي، وتوصل الطعام إلى أكثر من 500 مكتب في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، كما توسعت المنصة حديثا في المملكة العربية السعودية.

منصة Munch: On

يقوم نشاط منصة Munch: On على توصيل وجبات الكعام بسعر مقبول إلى مكاتب الشركات بطريقة مناسبة توفر الجهد المبذول والحيرة والوقت الذي يقتطعه التفكير في طلب الطعام في مكان العمل يوميا.

تتكلف وجبة الطعام عبر منصة Munch: On حوالي 25 درهما إماراتيا، باستثناء رسوم الطلب، مع خيارات أفضل تناسب الكثير من الأذواق، وقد وصل عدد موظفي المنصة حاليا إلى 60 شخصا تقريبا.

تستفيد منصة Munch: On لتوصيل الطعام من بيانات المستخدمين وانطباعات العملاء لتنظيم قائمة يومية من المطاعم المحلية القريبة من مكاتب الشركات، كما يمكن اختيار القائمة اليومية يدويا.

دانا باقي: المؤسس المشارك لمنصة Munch: On

ودانا باقي هي لبنانية أمريكية، تخرجت من جامعة ميشيجان في 2005، وحصلت على ماجستير إدارة الأعمال MBA من جامعة جورج تاون في 2011، وتنقلت في عدة شركات، أهمها بروكتر وجامبل P&G، قبل أن تنتقل إلى دبي للعمل في شركة رأس المال الاستثماري فنتشر كابيتال.

واختيرت دانا باقي كواحدة من أشهر 10 سيدات صنعن علامة تجارية تكنولوجية مؤثرة في الشرق الأوسط، بحسب قائمة فوربس الشرق الأوسط 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY