Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

داخل ملتقى الإبداع في Cairo ICT.. منصة vowalaa تعرض حلولها لدعم التجارة الإلكترونية

يشهد معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا، انطلاق فعاليات ملتقى الإبداع «Innovation arena» للعام الخامس على التوالي، في الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري داخل مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، والذي يقام بدعم FinTech Egypt وNilePreneurs.

ويستحوذ الملتقى على اهتمام ومشاركة عدد من المبدعين الشباب أصحاب الابتكارات الخاصة، من بينهم محمد سعيد، رئيس شركة رواد النيل المشاركة في ملتقي الإبداع بمنصة vowalaa.

يقول سعيد إن المنصة تعد حلا ذكيا متكاملا للتجار سواء بشكل إلكتروني أو عبر الفروع مع نظام محاسبي شامل يستطيع مساعدة متخذ القرار بالشركات أو المؤسسات في إدارة موارد الشركة، وتقديم التقارير اللازمة لعمليات البيع والشراء سواء كان هذا البيع عبر الإنترنت أو عبر الفروع بشكل مباشر فضلا عن متابعة المخزون لدى التجار من خلال المنصة وتقديم الاستشارات المالية اللازمة لنمو الشركات والتجار.

ويضيف سعيد أن هذه المرة تعد الأولى للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا لما يمثله من فرصة لعرض الأفكار الإبداعية الشبابية والالتقاء بمتخذي القرار والمستثمرين، وهو الأمر الذي تحتاجه أي شركة ناشئة لتسويق أفكارها والوقوف على الجوانب السلبية من آراء الزائرين.

ويشهد معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا، ملتقى الإبداع «Innovation arena» للعام الخامس على التوالي، في الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري داخل مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، والذي يقام بدعم FinTech Egypt وNilePreneurs.

ويشارك في الملتقى آلاف المبدعين ورواد الأعمال للاستفادة من الفعاليات الضخمة التي يضمها ملتقى الإبداع هذا العام، سواء على مستوى الجلسات النقاشية التي يشارك بها خبراء ريادة الأعمال والإبداع، أو على مستوى اللقاءات الفردية التي سيتم عقدها داخل الملتقى بحضور ممثلي الجهات المالية الداعمة للمشروعات الناشئة.

ويشهد ملتقى الإبداع انعقاد مجموعة من اللقاءات الفردية لمناقشة كيفية إتمام عمليات التوسع الاستثماري للشركات الناشئة، حيث تقوم كل من: Falak Startups وEFG EV Fintech وAUC Venture Lab وiHub، كذلك ستقوم كبريات الشركات والمؤسسات العالمية والمحلية بشرح حلولها ومنتجاتها الداعمة لرواد الأعمال والتي تمكنهم من بدء مشروعاتهم الناشئة وتحويل أفكارهم إلى مشروعات قائمة بالفعل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.