Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

خلال Cairo ICT.. حلول «إنتر أكتيفو سوليوشنز» تدعم الشركات في مواجهة كورونا

أعلنت شركة “إنتر أكتيفو سوليوشنز” العالمية المتخصصة في مجال تكامل أنظمة الصوت والفيديو وحلول مؤتمرات الفيديو واللافتات الرقمية، عن اعتزامها كشف الجديد من حلولها التقنية المتطورة لدعم الشركات ورواد الأعمال ومؤسسات التعليم في مواجهة تحديات وباء كورونا المستجد (كوفيد – 19)، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الرابعة والعشرين من معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2020 والتي ستنعقد خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري بتشريف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وتستهدف “إنتر أكتيفو سوليوشنز” من خلال مشاركتها في دورة هذا العام من المعرض التكنولوجي الأهم في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط، استثمار نجاحها الكبير في أول مشاركة لها بالعام الماضي، والعودة بحلول أقوى وأحدث بعد أن أصبحت علامة مميزة في السوق وتتعامل مع كبريات الشركات العالمية المتواجدة في مصر.
وتأتي مشاركة “إنتر أكتيفو سوليوشنز” في المؤتمر في وقت حساس بالنسبة لقطاع الأعمال بشكل عام في ظل التحديات التي تواجهها القطاعات المختلفة جراء تداعيات جائحة كورونا، وهو ما يعني أن الاعتماد على التكنولوجيا أصبح مسألة وجود بالنسبة للكيانات الراغبة في تخطي تحديات الوباء ومواصلة العمل والنمو.
وتتسم مشاركة “إنتر أكتيفو سوليوشنز” بأهمية خاصة كونها تأتي بعد حصول الشركة على توكيلات جديدة من شركات عالمية عملاقة تتخصص في توفير جميع الحلول والتقنيات اللازمة للشركات من أجل التغلب على الصعوبات التي رافقت وباء كورونا.
ومن المنتظر بشكل خاص أن يحظى زوار المعرض بفرصة واسعة للاطلاع على التقنيات المتقدمة التي توفرها “إنتراكتيفو سوليوشنز” فيما يتعلق بتقنيات الاجتماعات المرئية المباشرة عن بعد (video conference) وآليات إدارة غرف الأزمات.
كما سيتسنى لزوار جناح “إنتر أكتيفو سوليوشنز” في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التعرف أكثر والحصول على شرح وافي عن تقنية AVOCOR التي تقدم أول شاشة عرض video conference معتمدة من Microsoft Teams.
وتعد AVOCOR الحل المثالي لبيئات المؤتمرات والتعاون عن بعد، خاصة بعد أن تم المزج بين حلول AVOCOR و Logitech لطرح سلسلة ALZ في السوق المصرية، وهو حل سهل الاستخدام يتميز بخدمات غرف Zoom الفريدة التي تعمل باللمس ويمكن من خلالها مشاركة السبورة والفيديو والمحتوى.
وخلال فعاليات المؤتمر، ستعرض “إنتر أكتيفو سوليوشنز” مجموعة كاملة من الحلول التفاعلية المنفردة الآمنة والسهلة التي أُعدت خصيصًا لتلبية احتياجات منصات مكالمات الفيديو مثل Zoom، Webex، Teams Microsoft.
وسيتضمن المؤتمر عرضا متكاملا لتقنية EVOKO التي حجز غرف الاجتماعات والتأكد من استخدام جميع أصول الشركات بفعالية وكفاءة لعقد اجتماع ناجح.
وبهذه المناسبة، أعرب جورج خياط، الرئيس التنفيذي لشركة “إنتر أكتيفو سوليوشنز” عن سعادته الكبيرة بالتواجد في حدث تقني دولي مثل Cairo ICT مشيرا إلى أن وباء covid-19 يضفي أهمية خاصة وكبيرة لهذه الدورة، خاصة وأن الكثير من الشركات تأثرت بالجائحة وأصبحت مطالبة بتغيير استراتيجياتها المتبعة في العمل وهذا هو ما تساعد “إنتراكتيفو سوليوشنز” على تنفيذه بكل كفاءة وسرعة واحترافية.
وأوضح خياط: “إن الشركة تقدم حلولا مختلفة واستراتيجيات متنوعة استطاعت بالفعل مساعدة الكثير من الشركات على مواكبة التغيرات والتغلب ونسف العوائق التي نتجت عن covid-19”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.