Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

خلال معرض Cairo ICT 2022.. هواوي تضم «Hoopoe Digital» المصرية الناشئة إلى برنامجها «سبارك»

نجحت الشركة المصرية الناشئة (Hoopoe Digital) في جذب أنظار هواوي العالمية، لتختارها هواوي ضمن برنامجها للشركات الناشئة “سبارك” Spark، لتستفيد من مزايا البرنامج.

وقع الاتفاقية مع هواوي، محمد يوسف عمارة، كبير مسؤولي التكنولوجيا في Hoopoe Digital، وذلك خلال الدورة 26 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT.

بموجب الاتفاقية، تمنح هواوي شركة Hoopoe Digital مساحة توازي 10 آلاف دولار على خدمتها السحابية “هواوي كلاود”، مع كامل الدعم المادي واللوجيستي والتسويق وتنفيذ استراتيجية الدخول للأسواق وجمع التمويل لحلول الشركة المصرية عبر منصات هواوي المختلفة، وكذلك تحقيق التكامل ما بين هذه الحلول وبين منتجات وأجهزة هواوي.

وانطلقت شركة Hoopoe Digital المصرية الناشئة في عام 2019، لتخترق مجالا غير معتاد بالمنطقة، وهو تطبيقات الواي فاي (Wi-Fi Smart Solutions)، حيث يمكن للمستخدم الاستفادة من خدمات مختلفة بحسب موقعه حين الاتصال بالإنترنت.

وكما يوضح عمارة: “شركتنا باختصار تقدم الخدمات القائمة أو المستهدفة للموقع، فبحسب المكان الذي تكون فيه، وبمجرد دخولك إلى الإنترنت، تفتح أمامك قائمة تفاعلية على شاشة جهازك أو هاتفك دون تنزيل أي تطبيق، كما ستكون هذه الخدمات مرتبة حسب أولوياتك.”

ويضيف عمارة: “تخيل أنك دخلت إلى مطعم أو كافيه، واتصلت بالواي فاي، فتجد أمامك قائمة بالأطعمة والمشروبات، أو صفحة حجز التذاكر لو أنك في السينما، وهكذا.”

يقوم نشاط شركة Hoopoe Digital، كما يقول عمارة، بالاعتماد على البيانات وجمعها وتحليلها وفهم نمط المستخدمين من خلالها، مع الحفاظ على خصوصية كل مستخدم، وعدم ربط البيانات بهويته، فالهدف هو الاعتماد على الموقع أو الواي فاي في جمع البيانات، فنحدد نمط تردد المستخدم على المكان، وأكثر الطلبات التي يقبل عليها، ونظام الدفع الذي يفضله، لنرشح له الخدمات التي يهتم بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.