Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

خطوات حظر شخص على «LinkedIn»

البريد

أوقات كثرة تتلقى فيها دعوات على تطبيق LinkedIn من أشخاص لا تعرفهم أو لا ترغب في التواصل معهم، ومع الوقت تصبح هذه الرسائل أمرا مزعجا بالنسبة لك وترغب في وقفه.

وتتيح لك المنصة حظر الشخص الذي يواصل إرسال الدعوات أو الرسائل إليك، ولكن عندما تحظر شخصًا ما على LinkedIn ، فلن تتمكن من الاتصال بهذا الشخص ولن يتمكن كل منكما من رؤية ملف تعريف كل منكما، وبالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك LinkedIn حظر ما يصل إلى 1000 شخص.

الحظر بدون معرفة الطرف الآخر

لا يتلقى الشخص الذي تم حظره أي إشعارات حول النشاط ما لم تشارك حساب المجند على LinkedIn مع هذا الشخص ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التعليقات أو المشاعر الكارهة عندما تحظر شخصًا ما على LinkedIn.

وإذا قمت بحظر عضو ، فسيتمكن من رؤية المعلومات التي نشرتها للعامة، يمكنك تغيير إعدادات ملف التعريف العام حسب تفضيلاتك.

كيف تحظر شخصًا ما على LinkedIn دون علمه؟
قم بزيارة الملف الشخصي للشخص الذي تريد حظره. ثم انقر فوق الخيار «المزيد» وحدد الخيار إبلاغ / «حظر»، من النافذة المنبثقة ، حدد «حظر».

ومن أفضل قرار لحظر مستخدم LinkedIn، وبعد حظر شخص ما على LinkedIn ، لن يتمكن هذا الشخص من رؤية ملفك الشخصي ولن تتمكن من رؤية ملفه الشخصي.

عند إزالة اتصال LinkedIn ، لن يتم إخطار الشخص. علاوة على ذلك ، سيتم أيضًا سحب أي توصية أو تأييد بينك وبين الشخص الذي أزلته كجهة اتصال.

نعم ، يمكنك إخفاء اتصالاتك على LinkedIn، وللقيام بالشيء نفسه ، تحتاج إلى النقر فوق صورة ملفك الشخصي وتحديد الخيار “الإعدادات والخصوصية”، الآن ، قم بالتبديل إلى علامة تبويب الرؤية وتحقق من يمكنه رؤية زملائك. علاوة على ذلك ، حدد الخيار “أنت فقط” من القائمة المنسدلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY