Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

خاص| تعيين «خالد حجازي» رئيسا تنفيذيا لقطاع الأعمال باتصالات مصر

بنية 728

كشفت مصادر مطلعة بقطاع الاتصالات، عن تغيرات بشركة اتصالات مصر تم على إثرها تعيين المهندس خالد حجازي بمنصب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بالشركة بدلاً من المهندس خالد زيان.

وكان حجازي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر على مدار 5 سنوات صنع خلالها نجاحات كبيرة فيما يتعلق بالعلاقات الحكومية والتنظيمية والعلاقات العامة والإعلامية ومؤسسة اتصالات لتنمية المجتمع بجانب تنسيق العلاقات بين اتصالات وباقي المشغلين.

ويبدأ حجازي مرحلة جديدة في تطوير ودعم عائدات الشركة من قطاع الأعمال الذي أصبح ركيزة أساسية لشركات الاتصالات في المرحلة الأخيرة في ظل التحول الرقمي الكبير الذي تتبناه كافة مؤسسات القطاع الخاص والحكومي.

خالد حجازي
خالد حجازي

وتعول اتصالات على حجازي تحقيق نتائج قوية بناء على سابقات أعماله ونجاحاته داخل القطاع على مدار السنوات الماضية، بجانب تمتعه بخبرات و بعلاقات متميزة داخل قطاعات الاعمال الاقتصادية المختلفة، فضلا عن امتلاكه خطط طموحة من المتوقع أن تساهم بشكل كبير في تسريع خطط الشركة لقطاع الأعمال المرحلة المقبلة.

وعلمت FollowICT من مصادرها بأن المهندس حسام المعداوي رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة اتصالات مصر حاليًا سيقوم بالإشراف على القطاع المؤسسي خلفا لخالد حجازي في المرحلة الانتقالية المقبلة بعد انتقال حجازي إلى منصبه الجديد.

اقرأ أيضًا: هل انتهت استراحة المحارب.. هواوي تعود بمنتجات قوية لقطاع الأعمال والمستهلك النهائي (مقابلة خاصة)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY