Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

حوار| عمر الفقي: «كونتكت ناو» تقدم خدمات «الكاش باك».. والتوسع الإقليمي أبرز مستهدفات الشركة

في ظل الانتشار الكبير الذي حققته شركة “كونتكت كريدي تك” في السوق المصرية خلال السنوات الأخيرة، عبر التوسع في منتجات تمويل السيارات، والمصروفات الدراسية، وتمويل الأثاث، وغيرها من الخدمات المتطورة، أجرت «Followict» حوارًا مع عمر الفقي العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك، للتعرف على إستاتيجية الشركة خلال الفترة المقبلة.

أشار الفقي، إلى أن الشركة تسعى لإضافة منتجات جديدة للسوق، مثل منتج “الكاش باك” الأحدث، الذي يساهم في تحسين تجربة العملاء من خلال تقديم قيمة إضافية واسترداد جزء من نفقاتهم من خلال تطبيق كونتكت ناو، والتوسع الإقليمي في الفترة الحالية، مما يشير إلى طموحاتها في الوصول إلى أسواق جديدة وزيادة قاعدة عملائها بشكل كبير، وإلى نص الحوار..

في البداية حدثنا عن إستراتيجية «كريدي تك» في السوق المصرية، وأبرز المحاور التي تعمل عليها الشركة في الوقت الحالي؟

تتبع “كونتكت كريدي تك” في السوق المصري إستراتيجية ترتكز على ثلاثة محاور رئيسية، يستهدف المحور الأول تمكين العملاء من خلال منحهم القدرة على الوصول إلى خدمات التمويل بسهولة ومرونة لتلبية احتياجاتهم المالية.

فيما يتمثل المحور الثاني في بناء الشركة على الثقة والشفافية التي أسستها “كونتكت” على مدار سنوات طويلة، مما يعزز علاقات موثوقة وطويلة الأمد مع العملاء.

فيما يقوم المحور الثالث على سعي الشركة لإضافة منتجات جديدة للسوق، مثل منتج “الكاش باك” الأحدث، الذي يساهم في تحسين تجربة العملاء من خلال تقديم قيمة إضافية واسترداد جزء من نفقاتهم من خلال تطبيق كونتكت ناو.

وما هي أبرز المنتجات التي تقدمها الشركة لعملائها والخطط المستقبلية؟

مع اقتراب موعد “بلو نوفمبر”، الحدث الذي ينتظره عملاء “كونتكت ناو” كل عام، تواصل الشركة التزامها بتقديم عروض خاصة ومزايا إضافية لتعزيز تجربة العملاء.

وتقدم “كونتكت كريدي تك” مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات عملائها المتزايدة، مثل تمويل السيارات، المصروفات الدراسية، وتمويل الأثاث، إضافة إلى توفير خدمات سداد الفواتير عبر تطبيقها المتطور.

ويشمل ذلك إمكانية سداد الفواتير الحكومية مثل الكهرباء والغاز، مما يسهل على العملاء إدارة مدفوعاتهم بشكل مريح وفعال.

ومع اقتراب العام المقبل، تخطط “كونتكت” لإطلاق مفاجآت جديدة تتماشى مع توقعات العملاء وتعزز تجربتهم مع الشركة.

ما هي أبرز الجهات التي تتعاون معها كونتكت كريدي تك لتقديم خدماتها؟ وهل تتيح الشركة سداد الفواتير الحكومية؟

تتعاون كونتكت كريدي تك مع عدد من الشركات في مجال الخدمات المالية، بما في ذلك شركة كونتكت باي الشقيقة، التي تقدم حلول الدفع الإلكتروني.

ومن خلال هذه الشراكات، نعمل مع شركات أخرى لإتاحة خدمات سداد الفواتير عبر تطبيقنا المتطور، إذ يشمل ذلك إمكانية سداد الفواتير الحكومية مثل فواتير الكهرباء والغاز وغيرها، مما يسهل على العملاء إدارة مدفوعاتهم بشكل مريح وفعال.

كم يبلغ رأس مال كونتكت كريدي تك حاليًا وهل تعتزم الشركة زيادته خلال الفترة المقبلة؟

لا توجد نية حالياً لرفع رأس مال شركة كونتكت كريدي تك، إذ أن الملاءة المالية الحالية للشركة كافية لتمويل جميع عملياتها وتغطية كافة التزاماتها مع البنوك. ونحن نعمل على تعزيز هذه الملاءة من خلال تحسين الأداء المالي وزيادة الكفاءة في العمليات، مما يجعلنا في وضع يسمح لنا بالتوسع دون الحاجة لزيادة رأس المال في الوقت الحالي.

ما هي عروض الكاش باك الجديدة التي تقدمها كونتكت كريدي تك وهل سيتم تطبيقها على كل المنتجات؟

تواصل الشركة تنفيذ خططها للتوسع والنمو بما يتناسب مع احتياجات عملائها المتزايدة، حيث تسعى بشكل يومي إلى توسيع شبكة خدماتها لتصل إلى المزيد من المناطق والأسواق.

وتركز الشركة أيضًا على استكشاف مجالات جديدة للتمويل، مع ضمان تصميم منتجاتها لتلبية احتياجات عملاء “كونتكت ناو” وتقديم مزايا متعددة من خلال نظام الكاش باك، وكما هو الحال كل عام، ينتظر عملاء “كونتكت ناو” مفاجآت “بلو نوفمبر”، حيث نعدهم بالاستمرار في تقديم عروض مميزة تليق بثقتهم الكبيرة بنا.

ما هي الأسس التي يتم على أساسها تطبيق نظام الكاش باك، وما هي المزايا التي تقدمها الخدمة؟

تقوم “كونتكت ناو” بتطبيق نظام الكاش باك وفقًا لأسس تركز على تقديم تجربة فريدة ومميزة لعملائها، حيث يعتمد النظام على إرجاع جزء من المبلغ المدفوع للمشتريات، مما يمنح العملاء قيمة إضافية عند التعامل مع شبكة واسعة من التجار، إذ يوفر الكاش باك لعملاء “كونتكت ناو” سهولة في الاستخدام مع تحقيق فائدة مالية حقيقية دون أي تعقيدات.

كم عدد العملاء حاليا على تطبيق “Contact Now” والمستهدف بنهاية العام الجاري؟

بحلول عام 2024، تجاوز عدد تحميل تطبيق “كونتكت ناو” أكثر من مليون تحميل، وهو إنجاز كبير يعكس انتشار الخدمة وتوسعها السريع في السوق المصري، إضافة إلى ذلك، تعمل مجموعة “كونتكت”، وعلى رأسها “كونتكت كريدي تك”، على التوسع الإقليمي في الفترة الحالية، مما يشير إلى طموحاتها في الوصول إلى أسواق جديدة وزيادة قاعدة عملائها بشكل كبير.