Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

حلول ومنتجات جديدة من باندويت العالمية لمراكز البيانات في مصر

contact

أعلنت شركة باندويت، العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، عن طرح عدد من المنتجات والحلول في الأسواق العالمية بصفة عامة، والسوق المصرية على وجه الخصوص، وذلك من خلال الممثل الحصري لها في مصر، شركة ترايدنت تكنولوجي سيرفسز (Trident) المتخصصة في مجال البنية التحتية التكنولوجية للمنشآت الصناعية.

تأتي المنتجات الجديدة من باندويت العالمية في إطار التوزيع البصري الجديد FlexCore ODF، وهو نظام كابلات وصول أمامي متعدد الاستخدامات يوفر الحماية اللازمة للتوصيلات الحيوية.

ومن خلال استخدام إدارة الكابلات المبتكرة وتوجيه الكابلات البسيط والبديهي، يقوم إطار التوزيع البصري FlexCore بتسهيل و تقليل وقت التحركات والإضافات والتغييرات.

مع الأبواب القياسية ذوات الأقفال والأقفال الاختيارية لكل حاوية، يتيح حل FlexCore ODF أمانًا متعدد المستويات وهو أمر مهم للعديد من العملاء، ويمكن لنظام FlexCore ODF إدارة وتنطيم ما يصل إلى 3168 أليافًا ضوئية لكل إطار، مما يجعل من السهل إنشاء تشكيلات متعددة منه باستخدام ثلاث مكونات أساسية فقط.

تسمح هذه المرونة بتنفيذ تصميم لكل حاله على حدا مع قابلية التوسع وتحسين توافر المنتج وكثافة النظام، وبالمقارنة مع الحاويات التقليدية لمراكز البيانات النموذجية، يمكن أن يقلل FlexCore ODF من مساحة الأرضية المستهلكة في مركز البيانات بنسبة 50٪.

بالإضافة إلى ذلك، مع الألواح الجانبية والأبواب ذات الأقفال، فإن حل FlexCore ODF يسمح للنظام بأن يكون مغلقًا وآمنًا تمامًا.

ومن جانبه، قال ستيفن موريس، مدير الإنتاج الأول في Panduit: “نظرًا للإرتفاع المستمر فى دوائر الألياف الضوئية بشكل كبير واستمرار تكثيف الشبكات، فإن مديري مراكز البيانات الذين يظهرون قابلية أكبر للتوسع وسهولة الحركة والمرونة سيكتسبون ميزة تجارية”. “تقدم FlexCore على جميع تلك الميزات من خلال قدرتها على الإدارة التي لا مثيل لها، وقابلية التوسع، وحماية دائرة الألياف الضوئية، وميزات الأمان.”

يوفر إطار التوزيع البصري Panduit FlexCore مزايا متعددة على المنتجات الحالية:

– تقوم منظمات الكابلات سهلة الاستخدام بتسهيل التنظيم و تتبع الكابلات وتقليل التكاليف الناتجة عن “التمزق والاستبدال”.

– تعمل طريقة تنظيم وإدارة الكابلات المبتكرة بالإضافة إلى الأبواب العمودية القابلة للغلق على التخلص من مخاطر وقت التعطل.

– ما يصل إلى 3168 أليافًا ضوئية لكل إطاروذلك عند استخدام 24 حافظة ألياف قياسية.

– يمكن تقليل مساحة أرضية مركز البيانات بنسبة 50٪.

– يبسط ويقلل الوقت المستهلك فى التحركات والإضافات والتغييرات.

– تساعد الكاسيتات متعددة الأشكال (العرض) على الإستخدام الفعال للمساحة المتاحة عبر تطبيقات أوسع.

– تكون أسلاك التوصيل بطول واحد مما يسهل التشغيل.

– يتوفر أمان متعدد الطبقات مع وجود قفل في كل من لوحة الألياف الضوئية 4RU وأبواب الإطار نفسة التوزيع البصري.