Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

حصاد 2022 لـ «inDrive» في مصر.. عام ناجح من الخدمات الجديدة والمبادرات والأرقام القياسية

قبل عامين، انطلقت خدمات منصة النقل التشاركي الذكي “إن درايف” inDrive في مصر، نجحت خلالهما في توطيد علاقتها مع المصريين، والتوسع في السوق المصري، لتمثل مصر نسبة كبيرة من شبكة “إن درايف” العالمية.

وتم تحميل تطبيق “إن درايف” inDrive أكثر من 9 مليون مرة في مصر، وبينما كانت السويس أولى المدن المصرية في خريطة انطلاق “إن درايف” في سبتمبر 2020، نجح التطبيق في أن يكون الأعلى استخداما وتواجدا في 5 مدن مصرية، هي القاهرة والإسكندرية ودمياط والإسماعيلية والغردقة.

ولم يكن عام 2022 عاما عاديا لـ “إن درايف” inDrive في مصر، بل عام مليء بالإنجازات الأرقام القياسية، سواء عبر إطلاق خدماتها الجديدة أو مشاركاتها المجتمعية عبر إطلاق المشاريع غير الربحية والمبادرات الاجتماعية.

خدمة inDrive بين المدن

في شهر ديسمبر الجاري، أعلن تطبيق “إن درايف” inDrive عن إطلاق مميزات وخدمات جديدة خاصة بالرحلات بين المدن، والتي أصبحت متوفرة حالياً في 17 مدينة من الدلتا إلى الصعيد، بأسعار رحلات تبدأ من 140 إلى 1500 جنيها، وفقاً للمسافات بين المدن، ودون الحصول على رسوم خدمة في هذه المرحلة، ولكن الرحلة الوحيدة المستثنى من هذه الميزة هي الرحلات بين القاهرة والإسكندرية ولكن بأسعار أقل ثلاث مرات عن رحلات التطبيقات المنافسة.

وأما عن مزايا “خدمة inDrive بين المدن”، فهي الرحلات المشتركة التي تسمح للركاب باصطحاب اشخاص آخرين في الرحلة، وهذا يعطيهم فرصة لدفع مبلغ اقل عن الرحلات الخاصة، ولا تقتصر هذه الخدمة فقط على الرحلات للأشخاص بل هناك أيضا خدمة جديدة لـ inDrive  بين المدن يمكن للعملاء من خلالها إرسال طرد أو بضائع صغيرة من خلال الاتفاق مع السائق على شروط التسليم وعنوان الرحلة.

خدمة المتخصص من “إن درايف”

أطلقت “إن درايف” inDrive خدمة المتخصص في القاهرة والإسكندرية في شهر سبتمبر الماضي، والتي تتيح للعملاء إمكانية العثور على متخصصين من مختلف القطاعات، مثل ميكانيكي السيارات، والسباكين، والكهربائيين، وخبراء تجميل.

انطلاق نشاط “إن درايف ” الاجتماعي

انطلق نشاط “إن درايف” الاجتماعي في مصر خلال عام 2022 مع “قمة ترافيرس”، التي أقيمت في الرابع والخامس من شهر مارس، وهي أكبر قمة سنوية لطلبة المدارس الثانوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويساعد حدث “قمة ترافيرس” الطلاب في اختيار الجامعة وحياتهم المهنية المستقبلية، وشارك فريق “إن درايف” كمتحدثين في القمة للتحدث عن الفرص الوظيفية في شركة إن درايف، والتي حضرها أكثر من 6 آلاف شخص.

دوري رمضاني بالشراكة مع Find Me Football

في نهاية مارس، نظمت “إن درايف” بطولة دوري بالشراكة مع تطبيق Find Me Football خلال شهر رمضان المبارك، وتم الإعلان عن العديد من المسابقات والجوائز خلال الشهر الكريم للفرق المشاركة في الدوري، وأيضًا للأشخاص الذين شاركوا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت هناك أكثر من 500 مباراة كرة قدم خلال شهر رمضان في أماكن مختلفة بمصر.

“إن درايف” راعي نادي بيراميدز

في منتصف شهر يوليو، أعلنت “إن درايف” عن رعايتها لنادي بيراميدز لموسم 2021-2022 في الدوري الممتاز، وذلك خلال مؤتمر صحفي حضره العديد من وسائل الإعلام ونجوم الفريق، من بينهم اللاعب أسامة جلال.

وكانت مباراة بيراميدز والزمالك هي أولى المباريات التي ظهرت فيها “إن درايف” كراعي للنادي في الدوري الممتاز، وصنفت ضمن أعلى المباريات مشاهدة لهذا الموسم بعدد مشاهدات تجاوز الـ 40 مليون، كما احتل نادي بيراميدز المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز.

مبادرة “إن درايف” لسلامة السائقين

ومن أجل سلامة السائقين لدى “إن درايف”، وزعت “إن داريف” خوذات على 600 سائقًا في محافظتي القاهرة والإسكندرية، وهي مبادرة اجتماعية بهدف الحفاظ على سلامة السائقين الذين عبروا عن سعادتهم بهذه المبادرة التي تعكس حرص “إن درايف” عليهم وعلى سلامتهم، وضمان بيئة عمل آمنة لهم خلال ساعات عملهم.