Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

حازم متولي وأحمد مكي متحدثان رئيسيان في قمة قادة الاتصالات «تيليكوم ريفيو» في دبي

بنية 728

يستضيف مؤتمر قمة قادة الاتصالات السنوي “تيليكوم ريفيو” لعام 2021 كلا من المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، والمهندس أحمد مكي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنية، واللذان يتحدثان خلال القمة بصفتهما أحد أبرز قيادات قطاع الاتصالات والبنية التحتية التكنولوجية في مصر والمنطقة العربية.

يتولى المهندس حازم متولي منصب الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر منذ ديسمبر 2015، ونجح في ترسيخ مكانة الشركة كأول مشغل رقمي متكامل في السوق المصري، وبلغ إجمالي حجم استثمارات اتصالات في مصر أكثر من 55 مليار جنيه.

ويتولى المهندس أحمد مكي منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنية، والتي استطاعت تحقيق مكانة متميزة في مجال تطوير وتحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتحول الرقمي في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

وبدأت مجموعة بنية في مصر تحت اسم “فايبر مصر” للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عام 2017، وقامت بالاستحواذ على شركة إكوينوكس Equinox، لتتحول إلى فايبر مصر للأنظمة، ثم توسعت في إنشاء عدة شركات أخرى، تندمج معا تحت مظلة “مجموعة بنية”.

وأصبحت مجموعة بنية أحد أهم مقدمي الخدمات في مجال التحول الرقمي في فترة قصيرة، بفضل استراتيجيتها في تقديم حلول مبتكرة على أعلى مستويات الكفاءة والخبرة.

ويعود مؤتمر قمة قادة الاتصالات السنوي Telecom Review Leaders’ Summit، في نسخته الخامسة عشر، في الثامن من ديسمبر الجاري في فندق إنتركونتيننتال بدبي فستيفال سيتي بالإمارات العربية المتحدة.

وتعقد قمة العام الجاري 2021 واقعيا وافتراضيا على حد سواء، ما يسمح للأعضاء بالانضمام إلى حلقاتها النقاشية في دبي، وكذلك من أي مكان في العالم عبر الإنترنت.

ويجمع الحدث المميز، الذي ينطلق في الساعة السابعة والنصف صباحا من يوم 8 ديسمبر الجاري، أبرز المديرين التنفيذيين لشركات معدات الاتصالات ومشغلي خدمات الاتصالات والمسؤولين الحكوميين وخبراء الأمن السيبراني والاستشاريين والمبتكرين في مجال المدن الذكية.

وينعقد مؤتمر قمة قادة الاتصالات السنوي Telecom Review Leaders’ Summit هذا العام تحت شعار “كل شيء عن الشبكات الذكية”، وتلقي القمة الضوء على الاتجاهات الرئيسية في الصناعة، مثل اقتصاديات شبكات الجيل الخامس 5G، وتوجيه البيانات، والتحول الرقمي، والبنية التحتية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY