Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

حازم متولي : «اتصالات مصر» تستهدف رفع استثماراتها إلى 5.5 مليار جنيه خلال العام الجاري

قال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن الشركة قررت رفع قيمة استثماراتها المستهدفة للعام الجاري بنسبة 15% لتصل إلى 5.5 مليار جنيه خلال العام الجاري.

وأضاف خلال فعاليات توقيع الشركة المصرية للاتصالات وشركة اتصالات مصر 6 اتفاقيات تجارية واستراتيجية جديدة اليوم، أن قرار زيادة الاستثمارات خلال 2022 جاء ليتلائم مع المتغيرات الاقتصادية الحالية بعد رفع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه، وماشهده العالم من ارتفاع معدلات التضخم وزيادة التكلفة على الشركات.

وأشار حازم متولي، إلى أن الشركة تستهدف دعم شبكتها خلال العام الجاري بأحدث التكنولوجيات بما يعزز جودة الخدمات المقدمة للعملاء وتحسين خدمات الداتا بشكل رئيسي في ظل النمو المطرد في معدلات الاستهلاك.

وقعت شركتا المصرية للاتصالات واتصالات مصر مجموعة من الاتفاقيات التجارية والاستراتيجية في مجالات البنية التحتية وخدمات التجوال والإتاحة بقيمة 17 مليار جنيه اليوم الخميس، وهي اتفاقيات تسري لمدة 10 سنوات.

ووقعت الشركتان 6 اتفاقيات في إطار سياسة التعاون المشترك التي تعمل على تعظيم مكاسب الشركتين وبما يدعم السوق المحلي ويضمن تطوير الخدمات المقدمة للمستهلك النهائي عبر أحدث الحلول التكنولوجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.