Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

حاتم عامر: 2.3 مليار جنيه حجم محفظة الأهلي للتمويل العقاري خلال 2021     

حققت شركة الأهلي للتمويل العقاري –المملوكة بالكامل للبنك الأهلي المصري- طفرة في حجم الأعمال وفي مستهدفات الشركة، حيث تمكنت الشركة التي تأسست عام 2010 من تحقيق إصدارات تمويلات عقارية جديدة تجاوزت 1.3 مليار جنيه حتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي.

وقال حاتم عامر العضو المنتدب لشركة الأهلي للتمويل العقاري، إن إجمالي محفظة التمويل العقاري تضاعفت لتتخطى 2.3 مليار جنيه خلال عام 2021, لتصبح محفظة الأهلي للتمويل العقاري هي الأكبر بين كافة شركات التمويل العقاري في مصر وهو ما يعكس نجاح الاستراتيجية الجديدة واحترافية فريق العمل والكوادر المدربة بالشركة.

وأكد “عامر” على أن استراتيجية الشركة تستهدف التنوع في الخدمات المقدمة لقطاع الأفراد بالإضافة إلى التوسع في مبادرات التمويل العقاري بهدف الوصول إلى كافة الشرائح المستهدفة من الخدمة المقدمة.

وأضاف أنه جار حاليًا تنفيذ استراتيجية الشركة لتوفير العديد من المنتجات الجديدة لمخاطبة الفئات المختلفة المستهدفة فضلا عن وجود فرع كامل لخدمة العملاء الحاليين من شريحة محدودي ومتوسطي الدخل واستعدادًا لخدمة العملاء الجدد المرتقبين من خلال مبادرة البنك المركزي الجديدة الخاصة بمحدودي الدخل.

وأشار إلى حرص الشركة على الوصول بالكوادر البشرية الى أعلى درجات الكفاءة من خلال التدريب المستمر سعيًا للوصول بخدمات الشركة الى أعلى معدلات الجودة.