Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«جيتس للتطوير» تبرم تعاقدات بـ200 مليون جنيه خلال معرض سيتي سكيب

بنية 728

 

حققت شركة جيتس للتطوير العقاري مبيعات تعاقدية بنحو 200 مليون جنيه خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2021، والتي استمرت خلال الفترة من 22 وحتى 25 سبتمبر الماضي.

قال علي جابر، رئيس القطاع التجاري بشركة جيتس للتطوير العقاري، إن الشركة شاركت بالمعرض بوحدات متنوعة ومميزة في مشروعاتها المختلفة، مع تقديم عروض تنافسية مميزة خلال فترة انعقاد المعرض، حيث تم المشاركة بوحدات جديدة بمشروعات “كاتالان” و”أوداز” و”ويست جيت”.

وقال إن المعرض يعد أحد الأحداث العقارية الهامة التي يشهدها السوق العقاري سنويا، وتلقى إقبالا مميزا من العملاء الباحثين عن فرص استثمارية وأنظمة سداد لا تتكرر.

أوضح أن المعرض فرصة للتعرف على توجهات السوق العقاري، والمشروعات المنافسة واحتياجات العملاء لتلبيتها في المشروعات الحالية أو المستقبلية.

وتابع أن المعرض فرصة للتواصل المباشر مع العملاء، كما قدمت الشركة عروضا مميزة على مشروعاتها وأسعار وأنظمة سداد تم تقديمها بشكل حصري خلال فترة المعرض، وهذه العروض واحدة من الآليات التسويقية ولكنها ليست الآلية الوحيدة التي تعتمد عليها الشركة في منافستها بالسوق العقاري.

وأوضح أن المعرض شهد إقبالا مميزا من العملاء طوال فترة انعقاده، وتمكنت الشركة من تحقيق مستهدفاتها البيعية خلال فترة المعرض، والتواصل المباشر مع عملائها والتعرف على احتياجاتهم في المشروعات الحالية أو المستقبلية، فالمعارض آلية تواصل فعالة مع العملاء.

وأشار إلى أن الشركة نجحت في تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 1.2 مليار جنيه بنهاية أغسطس الماضي، من إجمالي 1.8 مليار جنيه تستهدفها الشركة بنهاية العام الجاري، اعتمادا على إطلاق مراحل جديدة بمشروعات الشركة، بالإضافة إلى انتعاشة السوق العقارية وقوة الطلب وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY