Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

جولة تمويلية ناجحة لمنصة «زبوني» الإماراتية الناشئة بقيمة 9,5 مليون دولار

بنية 728

نجحت منصة “زبوني” Zbooni، الإماراتية الناشئة للحلول الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة، في إغلاق جولتها التمويلية من الفئة “أ” (A)، بقيمة إجمالية 9,5 مليون دولار.

وشارك في الجولة التمويلية الناجحة لمنصة “زبوني” Zbooni، ومقرها دبي، مستثمرين استراتيجيين دوليين وإقليميين، حيث تم الإغلاق المبدئي للجولة بقيمة 5 مليون دولار، تلتها شريحة ثانية بقيمة 4,5 مليون دولار.

وحرصت شركات دولية وإقليمية شهيرة، على رأسها “مارش هولدينج” و”إنتربرايز فند” ومجموعة شلهوب CCVA، على الاستثمار في منصة “زبوني” Zbooni، التي توسعت خلال العام الجاري بفتح عدد من المكاتب الإقليمية الإضافية.

وتأسست منصة “زبوني” Zbooni في عام 2016، على يد رامي عساف وأشرف عطية، ويبلغ عدد عملائها 4 آلاف عميل من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتوظف منصة “زبوني” Zbooni أحدث التقنيات لمعالجة الانتشار المتسارع للتجارة عبر تطبيقات المحادثات والدردشة والتواصل الاجتماعي، وقد شهدت المنصة نموا كبيرا في قاعدة عملائها على تطبيق البيع المتوفر على الأجهزة المحمولة والمواقع الإلكترونية.

وتستغل “زبوني” Zbooni التمويل الجديد في التوسع بأسواق جديدة، وتطوير حلولها التكنولوجية، وتطوير فريق العمل بها، وتوسيع قاعدة عملائها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY