Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

جولة تمويلية جديدة ناجحة لـ«تابي» بقيمة 50 مليون دولار

بنية 728

في جولة تمويل ناجحة جديدة، أغلقت “تابي” Tabby جولة استثمارية بقيمة 50 مليون دولار، بقياة جلوبال فاوندرز كابيتال GFC وصندوق STV، ومشاركة دليفري هيرو والمستثمرين الحاليين في تابي.

والتمويل الجديد لـ”تابي” Tabby من الفئة ب (Series B)، وسوف تستغله الشركة الرائدة في خدمة الشراء الآن والدفع لاحقا BNPL في السعودية والإمارات، في تنويع منتجاتها وتوسعة نطاق أعمالها في عدد من الأسواق الجديدة.

وتعمل “تابي” Tabby عبر ربطها بنظام المدفوعات الخاص بمتاجر التجزئة، لكي يتمكن عملائهم من التسوق في متاجرهم، سواء عبر الإنترنت أو عبر متاجرهم الفعلية، ثم الدفع نظير مشترياتهم على أقساط شهرية دون فوائد.

ويستخدم تطبيق “تابي” Tabby أكثر من 400 ألف متسوق نشط، ويتم تنزيله بمعدل يومي يصل إلى 3 آلاف مرة، ما يجعله أحد أكبر التطبيقات المستخدمة في السعودية والإمارات.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت “تابي” Tabby مؤخرا برنامجا للولاء الخاص بها، يكافيء المستخدمين باسترداد نسبة من قيمة مشترياتهم، واستخدامها لسداد أقساطهم أو إيداعها في حساباتهم البنكية.

وتعمل “تابي” Tabby مع أكثر من 2000 شريك، منهم علامات تجارية عالمية شهيرة، مثل أديداس وآيكيا وفوجا كلوسيت، ومجموعات إقليمية للبيع بالتجزئة في السوق السعودي والإماراتي، مثل مجموعة شلهوب والفطيم ولاندمارك وأباريل.

يذكر أن “تابي” Tabby جمعت، قبل شهر تقريبا، تمويلا بقيمة 50 مليون دولار عبر تمويل الإقراض، مما رفع إجمالي الاستثمارات في “تابي” إلى أكثر من 130 مليون دولار في أقل من عامين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY