Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

جولة استثمارية ناجحة لمنصة «شفاء» المصرية للتكنولوجيا الصحية

البريد

أعلنت منصة “شفاء”، المصرية الناشئة لخدمات طلب وتوفير الدواء عبر الإنترنت، عن نجاح أحدث جولاتها الاستثمارية، بمشاركة عدد من الشركات والصناديق الاستثمارية، منها نيوتاون بارتنرز وجلوبال برين وجي إم إس كابيتال بارتنرز.

وفي حين لم يتم الإعلان عن قيمة الجولة الاستثمارية، أكدت شفاء على استغلال التمويل الجديد في توسيع شبكتها بشكل أكبر، ودعم إطلاق منتجها الجديد “شفاء برايم”، وهو بديل تأمين صحي وطبي كامل، مصمم للأسواق الناشئة.

بالإضافة إلى ذلك، تخطط شفاء لاستغلال التمويل الجديد لرقمنة إدارة الأمراض المزمنة، من خلال نهج شامل لتحقيق تحسن ملموس في نوعية حياة المرضى المزمنين.

يعد تمويل منصة شفاء المصرية هو أول المشاريع الاستثمارية لرؤوس الأموال الثلاثة، نيوتاون باتنرز وجلوبال برين وجي إم إس كابيتال بارتنرز في مصر.

وتعمل نيوتاون باتنرز في جنوب أفريقيا، وهو صندوق استثماري لتمويل المشاريع في مراحلها الأولية، يديره رواد أعمال يستثمرون في أسماء كبرى، مثل Swyft وريتش لابس وبلوكفوليو.

وتعمل جلوبال برين من اليابان مع محفظة ضخمة من 24 اكتتابا أوليا، و54 عملية دمج واستحواذ، في قطاعات التجارة والألعاب والتكنولوجيا المالية وإنترنت الأشياء وغيرها.

وتعد شفاء واحدة من منصات الأدوية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتركز خدماتها على منصة وتطبيق شفاء الرئيسية، وغيرها من الحلول المصممة حسب الطلب، مثل شفاء برايم Chefaa Prime، وهو برنامج خاص يمثل بديلا للتأمين الصحي والطبي، يستهدف دعم المرضى والعملاء من جميع مستويات الدخل.

وتأسست شفاء في عام 2017، على يد رشا راضي ودعاء عارف، كمنصة إلكترونية للصيدلة والدواء، نجحت في تقديم نموذج للرعاية الصحية الشاملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY