Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

جوجل تطلق تطبيق Switch to Android لتحويل البيانات من آيفون لأندرويد

أطلقت شركة جوجل، تطبيق جديد Switch to Android على متجر التطبيقات؛ لتمكين المستخدمين من تحويل بياناتهم من هواتف آيفون إلى هواتف أندرويد.

ووفقًال موقع TechCrunch فإن تطبيق Switch to Android سيجعل لانتقال بين الأنظمة الأساسية للهواتف أسهل في الإدارة من خلال مساعدة المستخدمين على استيراد جهات الاتصال والتقويم و الصور ومقاطع الفيديو إلى هواتف أندرويد الجديدة.

ويرشد التطبيق المستخدمين إلى كيفية إيقاف تشغيل تطبيق الرسائل iMessage من آبل لتلقي رسائل نصية على هواتفهم الجديدة وجعلهم يتصلون بـ iCloud لنقل معرض الصور والفيديو الخاص بهم إلى أندرويد .

وتعمل جوجل على تسهيل قيام المستخدمين بتحويل محتوى الوسائط إلى نظامها الأساسي وخدماتها من خلال التطورات الخلفية، حيث أعلنت جوجل مؤخرًا عن تحديث لتطبيق صور جوجل الذي قدم طريقة لمالكي الهواتف الذكية لنسخ الصور من خدمات التخزين السحابية المنافسة ، بما في ذلك iCloud وفيسبوك وغيرها.

وفي السابق ، كان يجب أن تنشأ عمليات النقل من فيسبك أو iCloud ، وليس من تطبيق جوجل نفسه، ولكن تطبيق جوجل الجديد Switch to Android يعزز التطبيق الجديد قدرته على التعامل مع نقل محتوى المستخدمين بين الأجهزة دون استخدام “كابلات معقدة” ، مما يعني أنه لا يلزم ربط الهاتفين معًا لإكمال العملية.

ويعد تطبيق Switch to Android أحدث محاولة من شركة جوجل بعد سنوات عديدة من تطبيق Move to iOS الذى أطلقته شركة آبل والذي ساعد في تحويل مستخدمي هواتف أندرويد إلى آيفون  في سبتمبر 2015، حيث  ساعد التطبيق في نقل  بيانات المستخدمين بما في ذلك سجل الكاميرا والرسائل وحساب جوجل وجهات الاتصال من أندرويد إلى آيفون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.