Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

جوبزيلا تعلن موعد انعقاد ملتقى التوظيف الخامس مع تطبيق الإجراءات الاحترازية

أعلنت جوبزيلا عن إطلاقها لملتقى التوظيف الخامس، لعام 2020، وذلك يوم السبت الموافق 26 ديسمبر، داخل الحرم الجامعي اليوناني (The GrEEK Campus).
وأوضحت الشركة أن الإصرار على إقامة الملتقى التوظيفي هذا العام تنبع من تأثير أزمة كورونا التي واجهها العالم الفترة الماضية، وفترة الحجر الصحي التي عانى منها الكثير على كافة المستويات، سواء أصحاب الشركات ورواد الأعمال، أو الأشخاص الذين فقدوا وظائفهم.
ويهدف مُلتقى التوظيف الخامس من جوبزيلا هذا العام 2020 أن يكون هو حلقة الوصل بين كُلٍ من أصحاب الشركات التي تضررت بسبب الجائحة، وكذلك الموظفين الأكفاء، والعمل على توفير فرص عمل مناسبة لهم.
ويعد المعرض الخامس هو أكبر معرض مهني لعام 2020 والذي يستقطب حديثي التخرج، أو الباحثين عن مسار معين في المجال الوظيفي، فهو يعد كجسر لسد الفجوة بين أصحاب الأعمال، والموظفين، وهذا من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المجالات والأنشطة.
ومن أبرز الأنشطة التي من المقرر أن تتواجد في المعرض، قيام مجموعة من الشخصيات البارزة بإلقاء خطب تحفيزية للشباب الباحثين عن فرص عمل، بجانب عقد العديد من ورش العمل، إلى جانب تقديم الاستشارات المهنية، وعرض فرص التوظيف.
ومن الجدير ذكره، أن جوبزيلا تلتزم هذا العام في الملتقى بتطبيق الاجراءات الاحترازية التي تقرها الحكومة المصرية ووزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.