Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

جلوبال فاينانس العالمية تمنح «التجاري الدولي» جائزة الأفضل في 2022

أعلنت مؤسسة جلوبال فاينانس العالمية ومقرها الولايات المتحدة الامريكية عن منحها جائزة أفضل بنك في مصر لعام 2022 للبنك التجاري الدولي مصر CIB وذلك تقديراً لجهوده في مجال تطوير خدماته المصرفية الحديثة والمبتكرة والمساهمة الاجتماعية

وذكرت المجلة في حيثيات منح الجائزة المرموقة أن التجاري الدولي استمر في تفوقه بقطاع الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد في مصر للعام 2022، بجانب برامج الاستدامة والتطور والرؤية المصرفية بجانب حجم أعمال البنك ونمو القطاع المصرفي بشكل كبير خلال السنوات الماضية .
تسلم الجائزة عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسى بالبنك التجاري الدولي-مصرCIB حيث أعرب الجناينى عن سعادته بحصول البنك على جائزة أفضل بنك في مصر لعام 2022 والتي جاءت نتيجة لجهود حثيثة من كافة العاملين بالبنك.

وقال: “سعداء وفخورين بالحصول على هذا التقدير العالمي الذى يُعدُّ بمَثابة شهادة لقدرة مصر والمصريين للمنافسة عالمياً و الجائزة الأخيرة تنضم لجوائز أخرى عديدة حصل عليها التجاري الدولي، بسبب تفوقه الدائم والنمو السريع في الاستثمارات والمحافظ المالية ومحافظ الاستثمار ومعدلات النمو والأرباح”.

وشدد الجنايني على أن البنك التجاري الدولي يلتزم بأعلى وأحدث وأرقى نظم الإدارة والعمل، بالإضافة لدوره الاجتماعي الكبير في مصر، وهو ما أهله ليصبح أكبر بنك خاص في مصر وضمن البنوك الكبرى في المنطقة.

ولفت الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسى أن البنك التجاري الدولي قفز عدة خطوات للأمام وشارك في كافة مبادرات البنك المركزي للتخفيف من آثار جائحة كورونا وتبعات الحرب الروسية، لافتاً أن البنك ملتزم بالتفوق و تقديم كل ما هو جديد من خدمات لعملائه.

ويشغل عمرو الجناينى منصب الرئيس التنفيذى – القطاع المؤسسى بالبنك التجارى الدولى، منذ عام 2017 بما يتطلبه هذا الدور من قيادة وتوجيه، عمل على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للبنك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.