Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

جروب مصري على فيسبوك ينقذ حياة المئات من المصريين في أوكرانيا

البريد

لأن معدن المصريين الأصيل والحقيقي يظهر في الأزمات، يستحق جروب ترافل سيكريتس كلوب (Travel Secrets Club)، على موقع فيسبوك، التقدير على جهوده الحالية في إنقاذ أرواح المصريين في أوكرانيا، خلال الحرب الروسية المشتعلة على أراضيها.

فمع بداية الأزمة الأوكرانية، أوقف جروب ترافل سيكريتس نشاطه الأساسي، وهو نشر الوعي السياحي بين الشباب من خلال مشاركة تجاربهم ونصائحهم أثناء رحلاتهم السياحية، وتفرغ الجروب إلى متابعة جهود الإجلاء والإغاثة وتبادل المعلومات وآخر تحديثات السفارات المصرية بالخارج، والمتعلقة بإجلاء الطلاب المصريين وغيرهم في أوكرانيا.

عند الانضمام إلى جروب ترافل سيكريتس، وتصفح منشوراته، فستجد عددا ضخما ومميزا من منشورات المصريين في الخارج، في الدول المحيطة بأوكرانيا، والتي يعرض فيها شباب وأسر مصرية أرقام هواتفهم للتواصل معهم، من أجل تقديم السكن والمواصلات والطعام لكل من يريد المساعدة.

كما ينشر جروب ترافل سيكريتس كذلك استغاثات المصريين، وتفاصيل طلبهم للمساعدة والتواصل، وكذلك منشورات لعائلات مصرية تريد الاطمئنان على أبنائها في أوكرانيا، مع ردود فعالة على المنشورات من المصريين تعرض المساعدة.

بالإضافة إلى ذلك، يتابع الجروب آخر تطورات الوضع في أوكرانيا، ويصف التصرف الصحيح لعودة المصريين منها، كما ينشر أرقام سفارات الدول القريبة من أوكرانيا، مثل سفارة بولندا ورومانيا، من أجل التواصل معهم وطلب المساعدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY