Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«جاهز» تطلق «جاهز تكسب» كأول منصة تسويق بالعمولة لمبيعات الجملة بقطاع الملابس الجاهزة والأحذية

تستهدف الشركة 30 ألف مُسوق خلال عام 2023 وتحقيق دخل شهري مجزي للمسوقين وتوفير فرص عمل للشباب من الجنسين

تأكيدا على ريادتها في مجال التجارة الإلكترونية للملابس والأحذية بالجملة، أطلقت اليوم رسميا شركة جاهز المصرية الرائدة في التجارة الإلكترونية للملابس، منصتها الجديدة “جاهز تكسب” للتسويق بالعمولة لمبيعات الجملة بقطاع الملابس الجاهزة والأحذية.

دعم الشباب

جاء ذلك في مؤتمر ضخم عقدته الشركة بمشاركة مئات المسوقين، وتعقيبًا على هذا الانطلاق قال المهندس وائل عُلما، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة “جاهز” إن الخدمة الجديدة التي أطلقتها الشركة تستهدف دعم الشباب والفتيات في زيادة دخلهم، عبر إتاحة فرصة عمل جديدة من المنزل، والتي تتمثل في التسويق بالعمولة لمنتجات المنصة لمبيعات الجملة.

إتاحة الفرصة

وأضاف أن منصة “جاهز تكسب” تستهدف إتاحة الفرصة للمسوقين الأفراد أو الشركات الصغيرة في زيادة دخلهم من خلال التعاون مع المنصة، باعتبارها المنصة الأولى المتخصصة في مبيعات الملابس الجاهزة والاحذيه بالجمله في مصر، وكذلك الأولى التي تطلق هذا النوع من خدمة التسويق بالعمولة لمبيعات الجملة.

الانطلاق التجريبي

وتابع أن المرحلة الأولى من الانطلاق التجريبي شهدت إقبالا منقطع النظير من المُسوقين الشباب، تجاوز عددهم 3 ألاف مُسوق، ومن المتوقع في عام 2023 أن يتضاعف عدد المُسوقين إلى 30 ألف مُسوق، حيث يحصل المُسوق على عمولة 5% شهريًا من إجمالي مبيعاته.

التحول الرقمي

ويعتقد وائل علما، أن خدمات جاهز المختلفة للشركة ستسهم في تحقيق التحول الرقمي والشمول المالي وفقا لما تستهدفه الدولة المصرية، خاصة في قطاع مبيعات الجملة للملابس الجاهزة والأحذية، الأمر الذي يسهم في تنظيم السوق ويجعله أسرع نموًا وأكثر إنتاجية، وذلك بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وأضاف علما بأن ما تقدمه شركة جاهز من تطوير تكنولوجي لمنظومة مبيعات الجملة للملابس والأحذية يساهم في السيطرة على ارتفاع الأسعار، ويساعد في رفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية.

دخل إضافي

من جانبه، قال وحيد خالد، المدير التنفيذي لمنصة جاهز تكسب، إن المُسوقين لديهم فرصة لتحقيق دخل إضافي دون تكبد عناء استثمار الأموال، فكل ما عليهم هو استثمار علاقتهم وجهدهم في التسويق الإلكتروني للمنتجات، لإبرام عقود توريدات للبائعين ليحصل المُسوق مباشرة على عمولته من “جاهز تكسب”.

وأشار أنه فور إتمام صفقة البيع تقوم المنصة بتوصيل الطلب للعميل في مختلف محافظات الجمهورية، وتحصيل القيمة المالية للطلب وإرسال العمولة للمُسوق من خلال محفظة إلكترونية لدى الشركة أو من خلال حساباتهم البنكية .

تدريب

وأضاف أحمد عبد العزيز، مدير التطوير بجاهز تكسب أن المُسوقين يحصلون على التدريب اللازم لهم لرفع كفاءتهم المهنية وصقل خبراتهم، من خلال برامج تدريبية متخصصة يتم تقديمها عبر “أكاديمية جاهز” والتي تقوم بتدريب المُسوقين من مختلف محافظات الجمهورية، حيث يتم تدريبهم على البيع أونلاين وكيفية استخدام منصة جاهز.

وتعول “جاهز” على خبراتها كمنصة رائدة عبر الإنترنت تهدف إلى تحويل منصة التوزيع بالجملة، من خلال تبسيط العملية بين تجار التجزئة والمصنعين، لتوفير دورة عمل جديدة عبر الإنترنت من خلال توفير نهج يعتمد على تحليل البيانات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.