Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«جاهز» المصرية الناشئة تجمع تمويلا بقيمة 2 مليون دولار في أحدث جولاتها

بنية 728

جمعت شركة جاهز المصرية الناشئة، المتخصصة في التجارة الإلكترونية في قطاع الأزياء، تمويلا بقيمة 2 مليون دولار، في أحدث جولاتها من نوع ما قبل البذرية (Pre-Seed).

قاد جولة تمويل جاهز شركة Disruptech Ventures، ومشاركة إيجيبت فينشرز، وتنمية (التابعة لمجموعة هيرميس)، وصندوق أفروبرينير، وعدة مستثمرين ملائكيين.

وتأسست شركة جاهز في عام 2021، وتعمل كسوق عبر الإنترنت يربط بين تجار التجزئة والمصنعين في عالم الأزياء والموضة، ويهدف إلى تطوير مجال تجارة الجملة في قطاع الأزياء.

وتقدم منصة جاهز خدماتها حاليا في 16 محافظة مصرية، وتضم 15 ألف تاجر تجزئة تقريبا، و142 مصنعا في قطاع الملابس والأزياء، بحسب البيانات الرسمية للشركة.

ونجحت جاهز في إزالة عبء كبير من على كاهل تجار التجزئة في قطاع الأزياء، بعد تسهيلها الوصول إلى العديد من المصنعين، والاختيار بين الكثير من المنتجات، بالإضافة إلى توفير تسهيلات ائتمانية لتجار التجزئة لتسهيل عملية التحصيل أثناء التعامل النقدي مع الموردين.

وبمساعدة جاهز، يستفيد المصنعون والعلامات التجارية في قطاع الأزياء بإمكانية الوصول المباشر إلى آلاف التجار، ما يساعد على جذب نوع جديد من المشترين، وزيادة أرباحهم، ودون تحمل عبء الإدارة اللوجستية لهذا التوسع الجديد.

وتدعم منصة جاهز الشركات المصنعة والعلامات التجارية في قطاع الأزياء من خلال توفير أدوات مبيعات وتسويق وتحليلات قوية، ما يجعل المصنعين متفرغين للتركيز على صنع المنتجات المناسبة وتنمية أعمالهم.

ومن المقرر أن تستغل جاهز التمويل في بناء تكنولوجيا عالمية المستوى لمنصتها، وتوظيف أفضل المواهب لدفع خدماتها إلى مستوى عالمي، يلبي احتياجات جميع شرائح العملاء المستهدفة حاليا، وتلبي التوسعات المستقبلية.

وفي بيان رسمي، قال وائل علما، الرئيس التنفيذي لجاهز: “نعمل على إحداث ثورة في طريقة تسويق تجار التجزئة لمتاجرهم، عبر تخفيف ضغوط الإدارة والتوريد”.

وأضاف: “يبلغ حجم سوق الملابس في مصر 24 مليار دولار، إلى جانب الصادرات المصرية من الملابس، التي تبلغ قيمتها 2 مليار دولار، ونعتقد أن سوق الملابس المصرية والأفريقية غير مستغلة على الوجه الأمثل، ولدينا فرصة مثالية لتوسيع نطاقها بالاعتماد على الحلول التكنولوجية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY