Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

جارتنر: تصنيف «بلو بريزم» ضمن أفضل الشركات في أتمتة العمليات الروبوتية

بنية 728

أعلنت بلو بريزم، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأتمتة الذكية والمدرجة في بورصة لندن تحت الرمز (AIM: PRSM)، اليوم عن تصنيفها مجدداً ضمن قائمة أفضل الشركات الرائدة في قطاع أتمتة العمليات الروبوتية وفقاً لتقرير ماجيك كوادرانت الصادر عن مؤسسة جارتنر.

وتصدرت بلو بريزم قائمةً تضم أفضل 18 شركة في القطاع بحسب التقرير الصادر هذا العام استناداً إلى معيار يقوم على الرؤية المتكاملة للشركة وقدرتها على التنفيذ.

ووفقاً لمؤسسة جارتنر “تتمتع الشركات الرائدة بفهم معمّق لواقع السوق، وسجل حافل وموثوق، وقدرة عالية على التأثير على توجهات السوق وجذب العملاء والحفاظ عليهم. وتحظى الشركات الرائدة في قطاع أتمتة العمليات الروبوتية بفهم واسع لاحتياجات العملاء من المؤسسات، والفرص المتاحة لتوسيع نطاق قدراتهم التشغيلية، وإضافة منتجات وخدمات جديدة إلى عروضها الأساسية من حلول أتمتة العمليات الروبوتية.

ويتعين على الشركات الرائدة امتلاك رؤية متميزة حول السوق، وقدرة عالية على تحقيق هذه الرؤية. ولا تشكل الشركات الرائدة الخيار الأمثل دائماً لجميع العملاء، إذ يمكن للشركات الصغيرة والمجتهدة والتي لا تُعتبر رائدة في القطاع توفير دعم متميز لعملائها وإظهار التزام قوي بمتطلباتهم. ويمكن أن توفر بعض الشركات قدرات تخصصية تواكب الاحتياجات الأساسية لبعض المؤسسات، مثل توفير مستويات أفضل من الأمن، أو مزايا أو وظائف محددة وضرورية في مواقع مثل مراكز الاتصال أو حالات الاستخدام الفردية لسطح المكتب في الحواسب. كما أن الشركات التي تركز على تقديم حلول أتمتة العمليات الروبوتية في الأسواق المتخصصة أو ضمن مناطق جغرافية محددة قد لا تندرج ضمن فئة الشركات الرائدة في السوق، لكن يمكن أن تكون من الشركات المنافسة ضمن الأسواق أو المناطق التي اختارتها”.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيسون كينجدون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بلو بريزم: “يبرهن تصنيف جارتنر لشركة بلو بريزم ضمن قائمة الشركات الرائدة على التزامها بعملائها وشركائها، وحضورها القوي والفريد في مجال تقنيات الأتمتة الذكية للشركات. واستناداً إلى بنيتها المؤسسية، تتفوق بلو بريزم على باقي الشركات في القطاع، حيث تهدف لمساعدة عملائها على توسيع نطاق الأتمتة الذكية بما يشمل كامل مؤسساتهم. ومن خلال مواءمة استراتيجيات الأتمتة مع أهداف العمل الأساسية، فإننا نساعد عملاءنا على تحقيق أكبر عائد على الاستثمار ممكن، والحفاظ على مرونتهم وقدراتهم التنافسية في القطاع الرقمي”.

وتعد بلو بريزم من الشركات الرائدة في مجال تقنيات الأتمتة، ودعم اعتماد هذه التقنيات في المؤسسات على نطاق واسع. ومن خلال تركيزها القوي على تحقيق التناسق، تساعد بلو بريزم عملاءها على الابتعاد عن أتمتة العمليات بشكل إفرادي، والتوجه نحو تحقيق التكامل بين التقنيات الرقمية والقوى العاملة البشرية، ما يسهم بتعزيز سرعة وكفاءة تحقيق الأهداف الرئيسية للأعمال مثل تعزيز الإنتاجية، وزيادة العائد على الاستثمار، وتحسين تجارب العملاء. ويبرهن معدل الحفاظ على العملاء البالغة نسبته 98% في شركة بلو بريزم على مدى ثقة عملاء الشركة بالمنتجات والخدمات التي تقدمها.

وفي هذا السياق، قال ستيفن ألدريد، مدير شؤون التحسين المستمر والأتمتة في شركة زيورخ للتأمين: “حافظنا في شركة زيورخ للتأمين- المملكة المتحدة على علاقتنا الوثيقة مع شركة بلو بريزم لأسباب كثيرة أهمها المستوى الرفيع من الخدمات التي تقدمها لنا. وساعدتنا بلو بريزم، التي نرتبط معها بشراكة حقيقية، على تحقيق نجاح لافت على مر السنين. وتفخر زيورخ للتأمين بقوتها العاملة المتميزة، والتي لعبت بلو بريزم دوراً محورياً في بنائها”.

جارتنر، تقرير ماجيك كوادرانت الخاص بأتمتة العمليات الروبوتية، من إعداد سايكات راي، آرثر فيلا، نافيد راشد، بول فنسنت، كيث جوتريدج، ميلاني ألكسندر، 26 يوليو 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY