Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«تيك توك» تطلق موسم جديد من جلسات «T-talks» لإبراز المواهب المختلفة في مجالات متنوعة 

أعلنت منصة تيك توك، عن إطلاق موسم جديد من جلسات T-Talks؛ لتسليط الضوء على المواهب المختلفة في كافة المجالات على المنصة لدعمهم و تشجيعهم، والسعي لتوفير بيئة صحية داخل المنصة لاحتضان المواهب التي تقدم محتوى إيجابي ومبتكر.

وخلال هذا الموسم، أطلقت تيك توك عدد من الجلسات مع أربع مواهب مختلفة في مجالات متعددة، ومنهم عبد الله عنان منشئ محتوى تعليمي على تيك توك في مجال العلوم، تحت اسم “شارع العلوم”، وقد قام بتقديم برنامج بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم تحت اسم “المختبر” جمع به أسس العلوم في طريقة سهلة للطالب و قام بعمل تحديات بين الطلاب لتشجيعهم، و يتطلع إلى أن يطلق منصة لشارع العلوم بكل المناهج المحلية والعالمية التي يتم تدريسها في مختلف الدول العربية.

كما شارك في الجلسات نانسي زيدان فنانة المكياج، فهي تقوم بعمل مكياج لمحاكاة شخصيات عامة مختلفة من ممثلين و شخصيات كرتونية مرسومة على الوجه وتقليدهم بطريقة مبدعة، كما تضمنت الجلسات جلسة لصانعة المحتوى الغنائي على تيك توك ياسمين وليد، وحلمها أن تغني على المسرح في وجود عائلتها وأصدقائها.

أما شيماء صبحي مدربة رقص الهيب هوب التي بدأت حياتها المهنية على تيك توك، وفازت في مسابقة “ريد بول Dance your style”، وهي تستخدم المنصة كوسيلة للترويج لعملها و صناعة محتوى شيق وممتع، وتحلم أن تكون مصممة رقصات لعروض كبيرة وتستمر في تعليم الناس وتكسر حاجز الخوف لديهم.

تعليقًا على هذه الجلسات، قال هاني كامل، مدير محتوى تيك توك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن جلسات T-Talks تعتبر من أكثر أنواع المحتوى التي تلقى تفاعلا على منصة تيك توك لما توفره من مساحة للتعبير عن الأفكار والحوار الراقي الذي تغمره أجواء إيجابية، وروح عالية مليئة بالتفاؤل ونصائح للتغلب على الصعوبات.

وأضاف:”كما نحرص على أن تكون تلك الجلسات في مجالات مختلفة حتى تتناسب مع مختلف اهتمامات المستخدمين بكافة فئاتهم وتوجهاتهم”، مؤكدا أن تيك توك ستحرص دائما على توفير مساحة آمنة للتعبير عن الأفكار ومناقشتها وتنمية الإبداع والابتكار، التي يتميز بها مجتمع تيك توك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.