Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تيك توك» تضاعف المبالغ المخصصة لصناع المحتوى بخدمة جديدة 

contact

أطلقت تيك توك، خدمة جديدة وسعت من خلالها صندوقها لصناع المحتوى المعاد تجديده والذي يسمى برنامج الإبداع التجريبي، خارج الولايات المتحدة.

وقالت الشركة: يتمتع صناع المحتوى المؤهلون الذين ينشرون محتوى أصليًا عالي الجودة لمدة تزيد عن دقيقة واحدة بإمكانية كسب ما يصل إلى 20 ضعف المبلغ الذي قدمه في السابق صندوق صناع المحتوى القديم.

وبدأت الشركة في شهر فبراير باختبار برنامج الإبداع التجريبي الجديد مع مجموعة مختارة من صناع المحتوى، لتتيح البرنامج الآن لصناع المحتوى المؤهلين في البرازيل وفرنسا وألمانيا واليابان وكوريا والمملكة المتحدة.

ويحل برنامج الإبداع التجريبي الجديد محل صندوق المنصة القديم لصناع المحتوى، وهو مصمم لتحقيق إيرادات إضافية وجلب المزيد من الفرص الواقعية لصناع المحتوى.

ومن أجل التأهل لبرنامج الإبداع التجريبي، يجب أن يكون عمر صانع المحتوى 18 عامًا على الأقل، وأن يكون لديه في آخر 30 يومًا 10000 متابع على الأقل، و 100000 مشاهدة على الأقل.

وبمجرد التسجيل في برنامج الإبداع التجريبي الجديد، لن يتمكن صناع المحتوى من العودة مرة أخرى إلى صندوق صناع المحتوى القديم.

ولم تذكر تيك توك إذا كان برنامج الإبداع التجريبي يحل محل صندوق صناع المحتوى القديم، ولكن من الممكن أن تلغي تيك توك صندوق صناع المحتوى القديم بمجرد خروج برنامج الإبداع التجريبي من المرحلة التجريبية.