Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«تيكر» لتقنيات المطاعم تستحوذ رسميا على «بريسك ديليفري» في السعودية

البريد

استحوذت شركة “تيكر” Taker، المتخصصة في تقنيات المطاعم، على شركة “بريسك ديليفري” Brisk Delivery بالمملكة العربية السعودية، في خطوة تدعم خدمة تيكرجو، التي تربط المطاعم مع شركات التوصيل (ديليفري) في المملكة.

وأشارت “تيكر” Taker إلى أن الغرض من الاستحواذ على “بريسك” Brisk هو التوسع في الاختيارات المقدمة لعملائها، وتطوير خدمة “تيكرجو” TakerGo لتلبية مختلف احتياجات المطاعم، ما يضمن لـ”تيكر” مستوى أعلى من الجودة لخدمات التوصيل، وتوسيع تغطيتها الجغرافية.

وانطلقت خدمات “تيكرجو” TakerGo في عام 2020، ونجحت في سد الفجوة في لوجستيات المطاعم، في ظل ارتفاع معدلات طلبات التوصيل، التي يتوقع لها أن تصل إلى 155 مليار دولار تقريبا عالميا بحلول عام 2023.

توفر خدمة “تيكرجو” TakerGo للمطاعم حلولا تقنية للتحكم في اختيار شركات التوصيل، وتكلفة التوصيل، ودون تحميل العملاء نسبة أو عمولة إضافية للخدمة، كما يمكن من خلالها تحديد الشركة الأفضل في منطقة جغرافية بعينها.

يذكر أن معدلات الطلب عبر الإنترنت لخدمات المطاعم بالمملكة العربية السعودية تحقق نموا ملحوظا، ووصلت قيمتها إلى أكثر من 4,5 مليار ريال سعودي سنويا، بمعدل توصيل مليون وجبة يوميا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY