Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«تويتر» يطلق ميزة جديدة Notes.. تتيح للمستخدمين نشر محتوى طويل  

يختبر تويتر، ميزة جديدة، أطلق عليها Notes، وقدمها على أنها طريقة للكتابة الطويلة، التي ستسمح للمستخدمين بنشر محتوى حر على المنصة دون حد لعدد الأحرف المسموح به.

وأعلنت شركة تويتر، أنها بدأت في إتاحة ميزة “ملاحظات” Notes لعدد محدود من المستخدمين في أربع دول.

وتتمثل ميزة “الملاحظات” في هيئة مشاركات مدونة تظهر داخل “تويتر” بدون القيود النموذجية للتغريدة، إذ لا تتضمن حداً لعدد الأحرف، كما يمكن للمستخدمين تضمين الصور ومقاطع الفيديو والتغريدات الأخرى في الملاحظة، وأيضًا مشاركة ملاحظاتهم عبر التغريدات، على أن تظهر ملاحظاتهم المنشورة في ملفاتهم الشخصية على المنصة.

وبحسب مدونة إنجادجيت، كتب رمبرت براون مدير التحرير في تويتر: تهدف ميزة “ملاحظات” إلى منح المستخدمين بديلاً للكتابات الطويلة دون الحاجة إلى نشر الكتابة في مكان آخر ثم مشاركتها على المنصة، مضيفًا: الهدف هو ملء ذلك الحيز المفقود ومساعدة المستخدمين في العثور على أي نوع من النجاح الذي يرغبون فيه.

وفي الوقت الحالي، تم إتاحة الميزة لعدد محدود من المستخدمين في كندا وغانا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وتقول الشركة إنها ستوسع مجموعة الاختبار في نهاية المطاف لأنها تجمع التعليقات وردود الأفعال.

وبمجرد مشاركة الملاحظة، ستظهر في الجداول الزمنية للمستخدمين على أنها ما تشير إليه مقالة مركز المساعدة في تويتر باسم “بطاقة الملاحظات وهى مجرد تغريدات تحتوى على “معاينات الملاحظات والروابط، وسيؤدى تحديد هذه الروابط إلى فتح الملاحظة داخل Twitter ليقرأها المستخدمون.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.