Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

توقيع مذكرة تفاهم بين «العربية للتصنيع» و«MCI» لتعزيز المشاركة في مجالات الصناعة والمشروعات الاستثمارية 

أكد الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتعزيز كافة فرص الاستثمار المشترك في مجالات الصناعة المختلفة ومشروعات التنمية الشاملة وفقاً لرؤية مصر 2030. جاء هذا خلال توقيع مذكرة للتفاهم بين العربية للتصنيع وشركة MCI للاستثمارات التجارية.

وفي هذا الصدد، أوضح التراس، أن مجالات التعاون تتضمن تعزيز المشاركة في مجالات الصناعة وكافة المشروعات الاستثمارية طبقاً لمعايير الجودة العالمية، مشيداً بالخبرات الإقتصادية والمالية لشركة MCI ، وفقاً لبيان.

وأضاف أن العربية للتصنيع تحرص على تعزيز أوجه التعاون والشراكة بما يخدم كافة مشروعات القطاعين الحكومي والخاص المحلية الخاصة ذات الأهمية والإقليمية.

من جانبه، أعرب المصطفى زيتون، رئيس مجلس إدارة شركة MCI عن ترحيبه بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع الظهير الصناعي للدولة المصرية، مثمناً دورها المهم وخبراتها المتطورة التي تمكنها من إنجاز كافة مجالات التعاون بالكفاءة المطلوبة، مشيداً بمناخ الاستثمار التي تتمتع به مصر حالياً، ومشروعاتها التنموية المتعددة وحركة العمران المتطورة بما يجذب الاستثمارات العالمية للمشاركة والاستثمار المشترك.