Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تنظيم الاتصالات يوجه شركات المحمول لتقديم هدايا لمستخدمي المحافظ الإلكترونية في سداد المصروفات الدراسية

وجه الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات شركات المحمول لتقديم هدايا ومزايا لمستخدمي خدمات المحافظ الإلكترونية في سداد المصروفات الدراسية، سواء باستخدام الأكواد المختصرة أو عبر تطبيقاتهم للهواتف الذكية.

جاء توجيه الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، وفي متن تقريره الدوري لقياس جودة خدمات الاتصالات في مصر للربع الثالث من العام الجاري 2022.

وتتراوح الهدايا، التي أوصى بها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بين 100 إلى 500 جنيها مصريا في صورة استرداد مالي (كاش باك) أو قسائم مشتريات، وذلك وفقا للنظام المتبع في كل شركة.

بالإضافة إلى ذلك، اعتمد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات 749 محطة محمول جديدة خلال الربع الثالث من العام الجاري 2022، من إجمالي 2162 تم اعتمادها منذ بداية 2022.

كما انتهى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات من إجراءات تغطية 5 طرق رئيسية جديدة بخدمات الهاتف المحمول، وبإجمالي أطوال 493 كيلومتر في 5 محافظات، هي الأقصر وأسوان والوادي الجديد وسوهاج والبحر الأحمر، بالإضافة إلى رفع كفاءة 7 طرق بإجمالي أطوال 1812 كيلومتر تربط ما بين 16 محافظة أخرى.

وأكد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات حرصه على تحسين معايير جودة خدمات الاتصالات، وزيادة القدرة على استيعاب حجم الحركة المتزايد بالسوق المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.