Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تمتع بمشاهدة لا مثيل لها مع تلفزيونات OLED الجديدة من سامسونج لأول مرة في مصر

أطلقت شركة “سامسونج مصر” خلال حدث ضخم أقيم على هامش مشاركتها في معرض Art Cairo، أحدث ابتكاراتها في مجال شاشات التلفزيون من خلال سلسلة OLED الجديدة لأول مرة في السوق المصري.

واستعرضت سامسونج خلال الحدث رؤيتها في هذا القطاع تحت شعار “تجربة مميزة لا مثيل له”، بحضور محمد عصمت، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري للالكترونيات الاستهلاكية بسامسونج مصر، وعدد من الشخصيات العامة والمهتمين بمجال الإلكترونيات.

ويُعد إطلاق الشركة للسلسلة الجديدة إنعكاسًا لحرصها على وضع معايير جديدة لصناعة الشاشات في السوق المصري وتقديم أحدث التقنيات باعتبارها العلامة التجارية الأولى في العالم لأجهزة التلفزيون على مدار الـ17 عامًا الماضية، وكونها رائدة في مجال الإلكترونيات، حيث حصلت على الاعتماد من خبراء درجات الألوان في العالم Pantone Validated وPantone SkinTone Validated ، لتصبح أول شركة مصنعة لأجهزة التلفزيون والشاشات بتقنية HDR في العالم تحصل على هذا الاعتماد.

وأعرب محمد عصمت، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري للالكترونيات الاستهلاكية بسامسونج مصر، عن سعادته بإطلاق سلسلة شاشات OLED الجديدة في السوق المصري والتي ستوفر تجربة مشاهدة لا مثيل لها من خلال ألوانًا غنية مع نظام صوتي قوي بجودة غير مسبوقة لتؤكد ريادتنا وخبرتنا الطويلة في عالم الأجهزة المرئية.

وأضاف: فخورون بتصنيع سلسلة الشاشات الجديدة بالكامل في مصنع الشركة في بني سويف، والذي يُصدّر 90% من شاشات التلفزيون التي ينتجها إلى 58 دولة، حيث ينتج المصنع 6 ملايين جهاز سنويًا.

وتابع: يأتي خط الإنتاج الجديد لشاشات OLED استكمالا للإنتاج المتنوع الذي يقدمه المصنع بجودة فائقة، لتلبية متطلبات المستخدمين المتزايدة لشاشات تلفزيون متطورة، خاصة عشاق السينما المنزلية، الذين يبحثون عن ألوان غنية وتجربة مشاهدة استثنائية.

ويأتي إطلاق المجموعة الجديدة من أجهزة التليفزيون في المتحف المصري الكبير، تماشيًا مع استراتيجية سامسونج مصر لدمج الابتكار والفن والتكنولوجيا، مع الأصالة والحضارة التي يمثلها المتحف.

تقدم سلسلة OLED الجديدة إمكانات غير مسبوقة في السوق المصري، حيث تم تجهيزها بمعالج “Neural Quantum” بخاصية الذكاء الاصطناعي بدقة 4K لتعزيز السطوع وتوفير أقصى مستويات التباين وجودة الألوان للمستخدمين، مما يقدم تجربة مشاهدة استثنائية نابضة بالحياة تعكس أدق التفاصيل من خلال تقنية البكسلات ذاتية الإضاءة المدعمة بتكنولوجيا Quantum Dots الخاصة بسامسونج.

علاوة على التصميم النحيف والعصري الذي يتناسب مع أي مساحة وتصميم داخلي، يقدم التلفزيون الجديد تجربة صوتية رائعة من خلال خاصية Dolby Atmos، التي تمنح المستخدمين تجربة غامرة بتأثير صوت محيطي. وستتوفر سلسلة شاشات OLED الجديدة للطلب المسبق بدءًا من 12 فبراير بحجمين مختلفين بمقاس 55 و 65 بوصة، بينما سيتم توفير مقاس 77 بوصة قريبًا لتقديم تجربة مشاهدة متميزة لا مثيل لها.