Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تفاصيل خطة توسعات «بوسطة تكنولوجي» خارج مصر وجولتها التمويلية الجديدة

بنية 728

أعلنت شركة بوسطة تكنولوجي Bosta، الشركة الرائدة في مجال توصيل الشحنات لشركات التجارة الإلكترونية في مصر، عن التوسع في تقديم خدماتها في الشرق الاوسط وافريقيا خلال الفترة المقبلة من خلال استراتيجية موسعة يقودها المهندس عمر يغمور الذي انضم لفريق عمل بوسطة تكنولوجي Bosta كمديراٌ تنفيذياٌ للنمو والتطوير (CGO) ليقود مرحلة التوسع بالشركة لتصبح لاعباٌ إقليمياٌ في مجال النقل والشحن والعمليات اللوجيستية.

ويتمتع عمر بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في بناء وقيادة فرق العمليات في الشركات الناشئة ذات النطاق التشغيلي الكبير، وقبل انضمامه لشركه بوسطة تكنولوجي شغل عمر يغمور منصب المدير التنفيذي للعمليات، وتميز الأعمال، وتطوير الأعمال، ووظائف تجربة العملاء في Fetchr، وهي إحدى الشركات الناشئة الواعدة وذات النمو الأعلى في الشرق الأوسط والتي تعمل في 6 دول (مصنفة رقم واحد من قبل Forbes في عام 2017).
كذلك عمل عمر يغمور كمدير تنفيذي للعمليات بشركة ماركا في أي بي MarkaVIP المتخصصة بتقديم خدمة المتجر الإلكتروني لتسوق الملابس والإكسسوارات وتوصيلها الى المُشتري حيث قام بتجديد عملياتها بالكامل.

قال المهندس محمد عزت الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بوسطة تكنولوجي Bosta خلال المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة اليوم الثلاثاء: “يعد حل مشكلة التوصيل لشركات التجارة الإلكترونية أمرًا بالغ الأهمية لنمو أعمال التجارة الإلكترونية في مصر والشرق الأوسط. وكشركة، نحن ملتزمون بمساعدة قطاع التجارة الإلكترونية على النمو من خلال توفير التسليم السريع والجودة والخدمة الاستثنائية، مع الحرص على تقديم أسعار تنافسية لمساعدتهم في الحصول على هامش ربح أفضل وبالتالي تحقيق معدلات ربح أعلى. انه، من خلال نهج بوسطة الذي يركز على رضاء العملاء والبحث عن حلول تعتمد على التكنولوجيا، فإننا نحرص دائما أن نحقق أعلى جودة مع ابقاء تكاليفنا منخفضة قدر الإمكان.

كشف المهندس محمد عزت عن تنفيذ شركة بوسطة تكنولوجي Bosta حاليا جولة تمويلية جديدة هي الاكبر في تاريخها وسوف يستخدم التمويل الناتج عنها في افتتاح 5 اسواق دولية جديدة خلال عامين.

وأشار محمد عزت الي ان اجمالى عدد الجولات التمويلية التى اجرتها الشركة منذ بداية عملها فى مصر بلغت نحو 3 جولات تمويلية الاولي كانت بقيمة نصف مليون دولار وتمت من قبل مستثمرين اجانب ومصريين في حين جاءت الجولة التمويلية الثانية مع عدة جهات ابرزها شركة دي بي دي DBD التابعة لهيئة البريد الفرنسية واخيرا جولة تمويلية بالشراكة مع عدة مستثمرين من المنطقة العربية والولايات المتحدة الامريكية ابرزهم سيلكون باديا Silicon Badia .

 

محمد عزت

وأوضح أن الشركة تعمل حاليا على جولة تمويلية رابعة ستكون الأكبر ضمن جولاتها التمويلية السابقة تستهدف منها تمويل توسعاتها الخارجية بالأسواق التى تعتزم الشركة اقتحامها الفترة المقبلة.

وأشار الى ان الشركة توصل نحو 15 ألف شحنة يوميا، منوها الى ان هناك بعض المشاكل الصغيرة جدا التى قد تواجه اي شركة توصيل، وهو ما تعمل الشركة على حلها بشكل سريع من خلال حلولها التكنولوجية، منوها الي ان حجم التجارة الالكترونية في مصر لا يتعدي نحو 5% من إجمالى حجم التجارة العالمية، منوها الى ان الشركة تستهدف العملاء عبر الانترنت بشكل كبير.

وأوضح المهندس محمد عزت أن الشركة عملت على تطوير البنية التحتية الخاصة بها فى مصر، حيث تقوم الشركة بتوصيل نحو 300 ألف شحنة شهريا في مصر، وهوما يجعلها أحد أكبر الشركات في السوق المصري حاليا فيما يتعلق بتوصيل طرود التجارة الالكترونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY