Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تعرف على هارديسك SanDisk Extreme المحمول.. الأداء الممتاز والتصميم الذكي المبتكر في جهاز واحد

تقدم سانديسك عدة مميزات في الهارديسك الخارجي المحمول SanDisk Extreme Portable SSD تغريك باقتنائه، من بينها صغر حجمه ومتانته واتساع سعة تخزينه وتصميمه الأنيق وسعره المناسب.

توفر سانديسك 4 إصدارات من الهارديسك المحمول Extreme Portable SSD، تأتي جميعها بضمان لمدة 3 سنوات، وسعتها 250 و500 جيجابايت و1 و2 تيرابايت.

تصميم أنيق وعصري وعملي

تقدم سانديسك الهارديسك المحمول Extreme Portable SSD بحجم أصغر بكثير من أحدث الهواتف الذكية، 50×96,2 مم، ليسهل حمله بشكل مريح في الجيب.

يستهدف هارديسك Extreme Portable SSD من سانديسك جمهورا شبابيا نشيطا كثير التنقل، لذا فقد استخدمت المطاط في صناعة هيكله، وصممته بحلقة بلاستيكية برتقالية اللون في أعلى اليمين لحمله أو تعليقه بأمان في حالة الاحتياج لذلك.
حماية فائقة ضد الماء والصدمات

بالإضافة إلى ذلك، فإن هارديسك سانديسك SanDisk Extreme Portable SSD مقاوم للماء والغبار بتصنيف عزل IP55، كما أنه مقاوم للصدمات، حيث يتحمل السقوط من ارتفاع مترين على أرضية خرسانية صلبة دون حدوث أضرار جسيمة.

متوافق مع أجهزة ويندوز وماك

تم تصميم هارديسك سانديسكSanDisk Extreme المحمول للعمل مع نظامي التشغيل، مايكروسوفت ويندوز وأبل ماكينتوش.
ويأتي هارديسك سانديسك المحمول بموصل USB 3.1 من نوع Type-C، مع كابل من نوع Type-C إلى Type-C ومحول من Type-C إلى Type-A، ما يعني أن الجهاز سيعمل مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماك القديمة والحالية والحديثة كذلك.

تخزين مثالي لملفات الفيديو والصور عالية الدقة

ويدعم هارديسك سانديسك Extreme Portable SSD قراءة البيانات بسرعة تصل إلى 550 ميجابايت في الثانية، ليصلح للعمل كجهاز تخزين يمكن توصيله بأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون وستيريو السيارات وغيرها، وتشغيل الملفات والوسائط المتعددة مباشرة دون أي تأخير، كما أنه جهاز مثالي لحفظ وتخزين ملفات الفيديو والصور عالية الدقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.